الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«البلومون» يطارد القمة بثلاثية في فولهام

«البلومون» يطارد القمة بثلاثية في فولهام
16 سبتمبر 2018 00:44

لندن ( د ب أ)

فاز سيتي على فولهام بثلاثة أهداف في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وذلك على استاد الاتحاد.
وتقدم الألماني ليروي ساني بهدف لسيتي في الدقيقة الثانية، ثم أضاف الإسباني ديفيد سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 21 قبل أن يختتم رحيم ستيرلينج التسجيل في الدقيقة 47.
تقدم سيتي بهدف بعد مضي دقيقتين فقط من بداية المباراة بوساطة الألماني ليروي ساني بعد مجهود رائع من فيرناندينيو في الناحية اليسرى، قبل أن يرسل عرضية متميزة أمام المرمى مباشرة إلى ساني الذي لم يجد أي صعوبة في افتتاح التسجيل.
وحصل لاعبو سيتي على جرعة كبيرة من الثقة بعد الهدف المبكر، حيث شن الفريق أكثر من هجمة محققة على مرمى الفريق الضيف، الذي عانى من حالة الارتباك في صفوفه خلال الدقائق الأولى.
وكاد سيتي أن يضيف الهدف الثاني قبل مرور ربع الساعة الأول بعد أن ارسل بيرناردو سيلفا تمريرة رائعة إلى رحيم ستيرلينج المنفرد بالمرمى، لكن الأخير سدد بغرابة شديدة في أقدام الحارس ماركوس بيتينلي قبل أن ترتطم الكرة بالقائم.
وأضاف الجناح الإسباني ديفيد سيلفا الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 21 بعد مجهود رائع من بيرناردو سيلفا في الناحية اليسرى، قبل أن يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء أخطأ دفاع فولهام في التعامل معها لتصل الكرة إلى ديفيد سيلفا الذي سدد بكل سهولة في الشباك.
وضاعت فرصة مؤكدة لفولهام في الدقيقة 30 إثر تسديدة قوية من أندري شورله من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس إيديرسون مورايس بصعوبة قبل أن يبعد الدفاع الكرة إلى ركلة ركنية.
وكان شورله قريباً جداً من تسجيل الهدف الأول لفولهام في الدقيقة 41، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن إيديرسون أبعد الكرة بأطراف أصابعه لضربة ركنية.
وبعد مضي دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، أضاف ستيرلينج الهدف الثالث لسيتي، بعد عرضية رائعة من سيرخيو اجويرو مرت من جميع مدافعي فولهام، ووصلت إلى ستيرلينج الذي سدد بكل سهولة في الشباك.
وكاد فيرناندينيو أن يضيف الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 58 عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت مباشرة بجوار الشباك.
واستمرت هيمنة سيتي على المباراة بشكل كامل رغم أهدافه الثلاثة، لكن ندرت الفرص الخطيرة على مرمى الفريق الضيف بمرور الوقت.
ولم يحدث أي جديد في آخر ربع ساعة ليخرج سيتي فائزاً بثلاثة أهداف دون رد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©