• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

بعد أن سجل أهدافه العشرة

مكافأة والكوت.. «ماكينة قهوة» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

ينتظر الجميع دائماً المكافأة، حينما يقوم بإنجاز معين أو عمل مميز، أو يوفي بوعد قطعه على نفسه، ولكن الهدية كانت غريبة نوعاً ما بالنسبة للإنجليزي ثيو والكوت نجم أرسنال، الذي سجل هدفه العاشر هذا الموسم، لتكون هديته المرتقبة في موسم الأعياد عبارة عن «ماكينة» لتحضير القهوة !.

وكان والكوت كشف في وقت سابق أن زوجته وعدته بجلب هذه الهدية في حال نجح بتسجيل 10 أهداف قبل نهاية الشهر الجاري، وهو ما فعله خلال الأشهر الماضية، وترجمه بنجاح بالهدف الأول لفريقه الذي تغلب على ستوك بنتيجة 3-1، ليلة أمس الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تفوت وسائل الإعلام الإنجليزية الفرصة، حيث كانت احتفظت بتصريحه السابق، لتحتفل بهذه المناسبة، فيما قام العديد منهم بوضع صور فكاهية للاعب مع ماكينة تحضير القهوة.

ويمر والكوت بموسم مميز للغاية، رغم إنه كان قريباً من الرحيل عن «المدفعجية».

وكانت الجماهير تجد أنه فقد لمسته الساحرة، وبات أقل من مستوى الفريق، وسط محاولات من الإسباني بيب جوارديولا لضمه لصفوف السيتي، لكن الفرنسي آرسين فينجر جدد الثقة فيه، ولم يخيب اللاعب أمله بعد المستويات الرائعة التي يقدمها، علماً بأنه وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته، حينما سجل هدفه رقم 95 مع أرسنال وكان لديه 5 أهداف مع ساوثهامبتون سابقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا