• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نصف نهائي «رمضانية مكتوم بن راشد»

راشد بن عمار يواجه الشرطة والأرسنال يتحدى الفهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تدخل بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لسباعيات كرة القدم في نسختها الخامسة، المقامة حاليا بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، مرحلة النهائيات مع وصولها إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي مساء اليوم فريقا الشيخ راشد بن عمار مع شرطة دبي صاحب الأرض، وتجمع المواجهة الثانية فريق الأرسنال مع الفهود في أقوى مواجهات البطولة، ليتحدد طرفا نهائي البطولة.

وشهدت البطولة أمس الأول مباريات الدور ربع النهائي والتي حددت أطراف المربع الذهبي، حيث نجح فريق الشيخ «راشد بن عمار» في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بتحقيقه لفوزه السادس على التوالي والذي جاء على حساب الكوماندوز بنتيجة «2-1»، وتفوق فريق «شرطة دبي» على الوافد الجديد الموج الأزرق بنتيجة 5-2، لتتكرر النتيجة ذاتها التي أهدت الأرسنال بطاقة العبور على حساب الفرسان، وليحقق الفهود النتيجة الأبرز بفوزهم على فريق «لا للمخدرات» برباعية دون رد. أما عن تفاصيل مباريات ربع النهائي، فقد نجح فريق الشيخ «راشد بن عمار»، في قلب تأخره أمام الكوماندوز بواقع هدف إلى فوزٍ صعب بنتيجة «2-1»، حيث سجل فايز جمعة مهاجم فريق الشيخ «راشد بن عمار» هدف التعادل، في الدقيقة 22 لتعود المباراة إلى نقطة الصفر، ولتشتعل الندية والإثارة من قبل كلا الفريقين في سعيهما لحسم النتيجة، حتى الدقيقة 37 التي شهدت هدف الفوز لفريق الشيخ راشد بن عمار عن طريق حمد الداوي.

وأنهى فريق «شرطة دبي» مغامرة الوافد الجديد فريق «الموج الأزرق» بالفوز عليه بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم 2 في ثاني المواجهات بالدور ربع النهائي.

ونجح الوافد الجديد في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق مهاجمه حسين عباس، لتشهد الدقيقة ذاتها عودة «شرطة دبي» بتسجيل مهاجمه منصور محمد لهدف التعادل، قبل أن ينهي الشوط الأول بتقدم الشرطة 3/ 2.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نظم شرطة دبي خطوطه، ونجح في تسجيل هدف رابع عن طريق عبد الله محمد عيسى، قبل أن يعاود منصور محمد زيارة الشباك بتسجيله للهاتريك الشخصي له والهدف الخامس لفريقه.

وواصل فريق الأرسنال عروضه القوة كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، بتحقيقه للفوز السادس في البطولة والذي جاء على حساب الفرسان بنتيجة «5-2»، رغم افتتاح الفرسان التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر مهاجمه أحمد عبد الله، إلا أن رد الأرسنال جاء قوياً.

وضرب فريق الفهود بقوة خلال المواجهات الختامية للدور الربع نهائي، بفوزه وبرباعية دون رد على نظيره «لا للمخدرات» في المواجهة التي جمعتهما على الملعب رقم 2 في مباراة من جانب واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا