• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

مورينيو سعيد بالعودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

لندن (د ب أ)

أعرب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بعودة فريقه للانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1/‏ صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة. وأكد المدرب البرتغالي أن ما كان يعنيه قبل المباراة هو ضرورة تحقيق الفوز، بغض النظر عن أداء لاعبيه، مشيراً إلى أن الفريق قدم مستوى مميزاً خلال لقاءاته الماضية، لكن الفوز لم يكن حليفه.

وقال مورينيو عقب المباراة: بعد إخفاقنا في الفوز بالعديد من المباريات التي ظهرنا خلالها بشكل جيد، فإننا كنا بحاجة لحصد النقاط الثلاث اليوم أكثر من تقديم مستوى جيد. واستدرك مورينيو قائلاً: ولكني كنت أدرك أنه من الصعب تحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام دون أن نلعب جيداً، ولكننا قدمنا أداء جيداً للغاية اليوم.

ووضع مانشستر يونايتد حداً لسلسلة تعادلاته التي استمرت طوال المراحل الثلاث الماضية في البطولة، ليحقق انتصاره الثاني خلال مبارياته التسع الأخيرة في المسابقة.

ورفع يونايتد رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 24 نقطة في المركز السادس، بفارق 13 نقطة كاملة خلف تشيلسي المتصدر للمسابقة. وأعرب ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير، عن أسفه لخسارة فريقه صفر/‏ 1 أمام مضيفه مانشستر يونايتد. وقال بوكيتينو عقب المباراة: «لقد كانت مباراة متكافئة».

أضاف: خلقنا بعض الفرص السهلة للتسجيل، ولكني أعتقد أنهم كانوا أكثر فعالية أمام المرمى، ونجحوا في التسجيل، بينما عجزنا نحن عن القيام بذلك. وتجمد رصيد توتنهام، الذي تلقى خسارته الثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، عند 27 نقطة في المركز الخامس، بفارق عشر نقاط خلف تشيلسي المتربع على الصدارة.

بينما أشاد كلود بويل، مدرب فريق ساوثهامبتون، بسرعة استعادة فريقه للاتزان عقب خروجه المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» مؤخراً، وذلك عقب فوزه الثمين 1/‏ صفر على ضيفه ميدلسبره. وصرح بويل عقب المباراة: إنها نتيجة مهمة عقب خيبة الأمل التي شعر بها لاعبو الفريق (بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا