• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاستعداد لانطلاق مهرجان الفجيرة الدولي للفنون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

الفجيرة (وام)

حضر الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام رئيس اللجنة العليا لمهرجان الفجيرة الدولي للفنون أمس، جانباً من اجتماع اللجنة العليا المنظمة للمهرجان.

واطلع الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي خلال الاجتماع بحضور المهندس محمد سيف الأفخم مدير المهرجان وأعضاء اللجنة، على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف المهرجان الذي ينطلق الجمعة المقبل ويستمر حتى 29 فبراير الجاري.

واستمع إلى شرح حول التفاصيل الخاصة بإدارة المهرجان بدءاً بوصول الضيوف ومروراً بحفل الافتتاح والعروض المسرحية وكافة الفعاليات الفنية التي يتضمنها الحدث. ووجه بتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح عمل اللجان العاملة في المهرجان وضرورة التنسيق مع اللجنة العليا بكل ما يتعلق بإنجاز أعمالها.

وأعرب مدير المهرجان عن سعادته بزيارة الشيخ الدكتور راشد الشرقي التي ساهمت في رفع الروح المعنوية للعاملين في اللجان، مشداد على أهمية التغطية الإعلامية في وقت الحدث، حيث يعد مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بضيوفه المشاركين من 55 دولة حول العالم، إضافة للثقافة العربية عامة باعتباره منصة محلية وإقليمية للمبدعين ودولية بحكم المشاركين فيه ما يسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا