• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الريال يصل اليابان

زيـدان يتغنى بروح «الملكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

برشلونة(د ب أ)

بعد أن انفرد زين الدين زيدان بالرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية من دون هزيمة في تاريخ ريال مدريد، لم يتوقف المدرب الفرنسي عن الإشادة بروح الفريق الإسباني بطل أوروبا خلال استعداداته لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2016 المقامة باليابان.

ووصل ريال مدريد إلى العاصمة اليابانية طوكيو أمس، وسيتجه إلى مدينة يوكوهاما، حيث يستهل مشواره في المونديال بعد غد بلقاء كلوب أميركا المكسيكي في الدور قبل النهائي للبطولة، وذلك بعد أن حافظ على سجله خالياً من الهزائم في 35 مباراة متتالية إثر فوزه المثير على ديبورتيفو لاكورونا 3/&rlm 2 ضمن منافسات الدوري.

وتضاعف حماس زيدان في الإشادة بالريال من خلال سيناريو الفوز على لاكورونا في غياب القوة الهجومية الضاربة للملكي المتمثلة في الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل، وكذلك في غياب لوكا مودريتش.

فقد فضل زيدان إراحة رونالدو، الذي تابع المباراة من المدرجات، وبنزيمة بينما غاب جاريث بيل بسبب الإصابة، ونجح الريال في تحويل تأخره 1/&rlm 2 أمام لاكورونا إلى الفوز 3/&rlm 2 وقد لعب المدافع سيرخيو راموس دور البطولة بعد أن سجل الهدف الحاسم برأسية في اللحظات الأخيرة. وقال زيدان: أعتقد أن هذه الروح تشكل جزءًا من معاني ارتداء القميص الأبيض للريال. دائماً ما تكون روح الفريق هكذا.

وأضاف: هؤلاء اللاعبون يتمتعون بطاقة هائلة. دائما لا نستسلم للهزيمة حتى صافرة النهاية، وهذا الشعور يتعزز من خلال مؤازرة الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا