• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

البطل السعودي يحتفي بـ «عموري»

الأهلي وبرشلونة على «قمة الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

تشهد العاصمة القطرية الدوحة الليلة مواجهة جماهيرية تجمع الأهلي السعودي مع برشلونة الإسباني على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، على كأس الخطوط الجوية القطرية الراعية للفريقين في «قمة الأبطال» والتي تجمع بطل الدوري السعودي مع نظيره الإسباني.

ويشارك نجم المنتخب الإماراتي ولاعب العين عمر عبدالرحمن «عموري» مع الأهلي أمام نجوم برشلونة، في مباراة ستكون بمثابة تكريم النجم الإماراتي بعد فوزه بجائز أفضل لاعب في آسيا لعام 2016.

وكان عموري وصل أمس الأول إلى الدوحة ولكنه لم يشارك مع الفريق وفضل البقاء في فندق شرق بمنطقة رأس أبو عبود وهو محل إقامة البعثة الأهلاوية، بينما شارك اللاعب في تدريبات الفريق الرئيسة ليلة أمس استعداداً لهذه المواجهة التاريخية.

ووصل فريق الأهلي إلى الدوحة ظهر الأحد وخاض تدريباته على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في المساء وسط حفاوة كبيرة في الدوحة، بينما اختتم الفريق تدريباته أمس على ملعب المباراة، حيث استقر السويسري كريستان جروس مدرب الأهلي على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

ويسعى الأهلي السعودي لاستغلال الحضور الكبير للجماهير السعودية اليوم بعدما بيعت جميع تذاكر المباراة والتي ذهبت أغلبها إلى الجماهير السعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا