• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد ختام منافسات جائزة فرنسا

«الفيكتوري تيم» تحتفل بـ «الفورمولا- 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

احتفلت مؤسسة الفيكتوري تيم بفريق زورق فيكتوري 77 بعد ظهوره للمرة الأولى على الساحة العالمية في منافسات جائزة فرنسا الكبرى 2015 لبطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا- 1، والتي أسدل الستار على أحداثها يوم الأحد الماضي في مدينة أيفيان الفرنسية.

وأقام الوفد الإداري للمؤسسة برئاسة عارف سيف الزفين المدير التنفيذي وبحضور نادر بن هندي نائب المدير التنفيذي حفل عشاء على شرف أعضاء الفريق بقيادة البطل الأميركي شون تورنتي والطاقم الفني المرافق والذي بذل جهدا مقدرا في تجهيز الزورق.

ونقل الزفين تحيات مجلس إدارة المؤسسة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي إلى شون تورنتي وأفراد الطاقم، مشيرا إلى أن الفريق قدم صورة فريدة ورائعة في أول ظهور، مبينا أن المستوى يبشر بميلاد فريق قوي ومنافس على لقب البطولة العالمية هذا الموسم.

وقال «النتائج التي خرج بها الفريق من منافسات جائزة فرنسا الكبرى جيدة رغم الظروف المختلفة التي تعرض لها والظلم الذي حاق بالفريق بعدم احتساب مركزه الأساسي قبل التوقف دون وجه حق ومنحه المركز الرابع والذي حصلنا بعده على 9 نقاط وضعتنا في صدارة الترتيب العام برصيد 29 نقطة في انتظار المراحل المقبلة والتي تتضمن العديد من المحطات منها منافسات جائزة البرتغال الجولة الثالثة من البطولة والتي تستضيفها مدينة بورتو من الأول وحتى الثالث من أغسطس المقبل».

وأضاف «المشاركة تركت صدى إيجابيا عند مجلس الإدارة والذي سيعمل أولا على تطوير أداء الزورق في الجولة المقبلة وتوفير أفضل الفرص لإنجاح المشاركة، كما سيعمل على تطوير العديد من الخطط الهادفة من اجل زيادة الاهتمام بسباقات الفورمولا- 1، وتعزيز دور المؤسسة في ذلك».

من جانبه، أعرب شون تورنتي عن سعادته وفريق العمل في الطاقم الفني بالدفاع عن ألوان مؤسسة عريقة في منافسات بطولات العالم للزوارق السريعة بمختلف أنواعها مثل فريق الفيكتوري تيم، مشيرا إلى انه يتطلع إلى إهداء الفريق اللقب العالمي في أول عام يظهر فيه الفريق، إضافة إلى تحقيق حلم شخصي ظل يطارده منذ التحاقه بسباقات الزوارق السريعة العالمية. وتوجه تورنتي بالشكر إلى سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم على الثقة الغالية والتي يعتز بها كثيرا، مثنيا على الدعم والتشجيع غير المسبوق في مسيرته الرياضية من عارف الزفين تيم ونادر بن هندي، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي خلال المشاركة الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا