• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جلفار يكسب جونيورو بثلاثية في «آل عبد الله»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

فاز فريق جلفار التفوق على فريق جونيورو بنتيجة (3/‏1)، ضمن بطولة المرحوم عبد الله يوسف آل عبد الله الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تنظمها أكاديمية كرة القدم بنادي الإمارات، خلال الفترة من 12 إلى 25 رمضان، حيث سجل أهداف جلفار كلاً من سلطان العوضي هدفين وحميد الشحي فيما سجل هدف جونيورو محمد جسا.

وفي المباراة الثانية تعادل الفرسان مع صقور الظيت (2/‏2) في مباراة متكافئة بين الطرفي، وسجل هدفي الفرسان سفيان أوزكان، فيما سجل هدفي صقور الظيت يوسف خوري وأحمد بن شكر.

وفي المباراة الأخيرة تعادل فرسان راك مع فريق شمل من دون أهداف، في مباراة حفلت بالندية والحماس. ويلتقي في مباريات اليوم كلاً من البركان وعيال زايد في المباراة الأولى، فيما ستجمع المباراة الثانية الإمبراطور والنادي العلمي، أما المباراة الثالثة سيكون طرفاها جونيورو وفريق شمل.

وقال عبد الله الطويل، رئيس اللجنة العليا المنظمة «البطولة تسير إلى النجاح المطلوب وتحقق الأهداف المرسومة لها، وتعتبر كل الفرق متساوية المستوى والدليل النتائج المتقاربة بين الفرق خلال المباريات، كما أوضح أن أعين اللجنة الفنية المكلفة بمراقبة اللاعبين المميزين في البطولة لبحث مدى إمكانية ضمهم للمراحل السنية في النادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا