• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال جائزة بريطانيا الكبرى لـ «الفورمولا- 1»

«ياس» تنقل تجربة «منطقة المشجعين» إلى «سيلفرستون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنقل حلبة مرسى ياس التجربة المثيرة والممتعة التي يقدمها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا - 1 إلى حلبة سيلفرستون خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا - 1 الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الأحد، وذلك من خلال منطقة أبوظبي للمشجعين. وستشهد منطقة التخييم في نادي ويتيلبيري للجولف على مدى ثلاثة أيام حضور أكثر من 20 ألف مشاهد من محبي رياضة سباق السيارات والذين سيستمتعون بالمجموعة الواسعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي توفرها منطقة أبوظبي للمشجعين تحضيراً للسباق الختامي لموسم العام الحالي من بطولة العالم لسباق الفورمولا- 1 والذي يقام 29 نوفمبر في أبوظبي.

وتقام منطقة أبوظبي للمشجعين بالاشتراك مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران وتعد استعراضاً مباشراً للخطوات، التي تتخذها حلبة مرسى ياس لتخطي الحدود خلال الموسم الحالي، مؤكدة بعد أفقها في تناول تجربة تنظيم ومتابعة سباقات الفورمولا1- وسعيها لتقديم تجربة لن ينساها أي من محبي هذه الرياضة المتواجدين في المملكة المتحدة.

وتسعى الحلبة إلى تحقيق توازن في عدد الزوار من المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق في أبوظبي أواخر هذا العام، وتعد منطقة أبوظبي للمشجعين وسيلة مثالية تتيح الفرصة لمحبي سباقات الفورمولا- 1 في المملكة المتحدة للتعرف على الأجواء المميزة التي تتمتع بها الحلبة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى.

كما تشهد منطقة التشجيع تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والتي تتضمن مجموعة من الألعاب التقليدية المسلية مثل تساقط الأبراج «جينجا» والسكتل في خيمة ياس للألعاب، كما تقدم خيمة ياس للرفاهية مجموعة الفعاليات المميزة، كما ستعمل شاشة «ياس تي في» العملاقة على بث آخر التطورات الحماسية في كل من سباق الفورمولا- 1 وبطولة ويمبلدون للتنس.

كما ستتواجد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال هذا الحدث الرياضي الكبير لتعريف أكبر عدد ممكن من الحضور بأبوظبي كوجهة سياحية عالمية وزيادة أعداد السياح القادمين إليها من المملكة المتحدة وتقدم منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التراثية في أبوظبي مثل الصيد بالصقور والرسم بالحناء وتقدم منصتها لمحة تعريفية بواحدة من أحدث الوجهات السياحية العالمية وأكثرها تطوراً.

وقال الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس «تعد مبادرة منطقة أبوظبي للمشجعين واحدة من أهم الأنشطة التي تنظمها الحلبة وفرصة مثالية نستعرض من خلالها تجربة متابعة سباقة جائزة أبوظبي».

وتابع «نستقبل في كل عام أعداداً متزايدة من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور سباق جائزة أبوظبي، ومنذ تنظيم السباق الأول على الحلبة في عام 2009 دائما ما شكلت نسبة الحضور من المملكة المتحدة الحصة الأكبر من الزوار الدوليين، ولذلك، نستعد الآن لتنظيم السباق السابع على الحلبة، ونحن في غاية السعادة بتمكننا من استعراض التجربة المميزة، التي تقدمها حلبة مرسى ياس في سيلفرستون، ونتطلع لاستقبال الآلاف من المشجعين القادمين من المملكة المتحدة في نوفمبر المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا