• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشامخة بطل المعتصم لـ «الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

توج الدكتور نبهان الشكيلي مدير شركة الفلاح العابرة فريق الشامخة بطلاً للنسخة الثالثة لبطولة المعتصم الرمضانية لكرة قدم الصالات، أمس الأول، بعد تعادله مع فريق الوثبة 3 - 3، حيث كانت نقطة التعادل هي ما يحتاج إليه الفريق البطل لتأكيد صدارته للمجموعة وتتويجه.

ولم تكن المباراة سهله على البطل، حيث تقدم في بداية اللقاء الوثبة بهدفين ليقلص الفارق بعد ذلك الشامخة، ويرد الوثبة مرة أخرى بالهدف الثالث قبل أن يتدارك الشامخة وضعه ويسجل الهدفين الثاني والثالث ليعلن التعادل في اللحظات الأخيرة، وبالتالي تتويجه باللقب، وسجل للوثبة علي المصعبي وسليمان النبهان وسجل أهداف الشامخة محمد ناجي ومحمد الطنيجي وضاحي السيابي.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الفلاح بالمركز الثاني بفوزه على فريق مدينة محمد بن زايد 5 - 3، وسجل أهداف محمد بن زايد كل من محمد عوض ومصطفى الجابري، بينما سجل لفريق الفلاح سيف الشكيلي ومحمد أحمد الحارثي وعبدالله شماخ ومحمد السيابي، وحصل علي الباخشي على لقب هداف البطولة، بينما نال خال عمر لقب أفضل حارس ومصطفى الجابر أفضل لاعب.

من جانبه، أكد سند الحارثي لاعب فريق الشامخة أن البطولة حققت أهدافها بتجمع رياضي رمضاني، مشيراً إلى أن النسخة الثالثة شهدت تنافساً قوياً رغم قلة عدد الفرق مقارنة مع البطولات السابقة.

وأضاف: «حققنا اللقب ولكن الأهم هو الالتقاء والمشاركة والاستمتاع بهذه الأجواء الرمضانية الرياضية، وأقدم تهنئتي لجميع الفرق التي شاركت فالكل فائز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا