• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تأهل الوصل في أيدي الآخرين

«رأسية» ليما تمنح «الإمبراطور» الفوز أمام «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قاد اللاعب فابيو ليما الوصل إلى الفوز بهدف نظيف على مضيفه الإمارات، سجله في الدقيقة 75 أمس ضمن الجولة السابعة من كأس الخليج العربي لحساب المجموعة الأولى، وذلك بعد مواجهة متكافئة بين الفريقين غابت خلالها الإثارة المتوقعة وسط مدرجات شبه خالية من جماهير «الصقور» و«الإمبراطور»، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد «الصقور» عند 4 نقاط.

وأصبح مصير الوصل مرتبطاً بنتيجة مباراتي الظفرة والشارقة والجزيرة وحتا اليوم في الجولة ذاتها اليوم، إذ يملك «فارس الغربية» 12 نقطة و«فخر أبوظبي» 11 نقطة.

وحقق لاعبو الوصل البداية المطلوبة في الملعب بالمحاولات الهجومية المنسقة على مرمى أحمد الشاجي عن طريق مينديز وحسن محمد، لكن الخطورة لم تكن بالمستوى المطلوبة قبل أن يجرب اللاعب باربوسا التسديد من حدود منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى الشاجي بعد مرور سبع دقائق.

وفوت اللاعب عبدالله موسى فرصة لا تعوض أمام مرمى الوصل لمنح فريقه الأفضلية بعد عرضية من مثالية من سالم سعيد بحلول الدقيقة 20 في غياب التغطية الدفاعية المطلوبة.

واستمرت المحاولات الهجومية من لاعبي «الصقور» أمام مرمى راشد علي مع مرور الوقت، فحصل اللاعب سالم سعيد على فرصة ذهبية لمنح فريقه الأفضلية إثر هفوة دفاعية كبيرة، لكن الكرة علت المرمى بقليل في الدقيقة 25. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا