• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البطولة شهدت منافسات حامية

«رمضانية» النادي المصري تصل النهاية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

تصل بطولة النادي المصري بالعين الرمضانية لكرة القدم مساء اليوم إلى خط النهاية، حيث يشهد ملعب حديقة الفوعة التابع لبلدية العين ختام البطولة التي تقام مبارياتها تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بمدينة العين.

وتقام الليلة مباراة تحديد المركز الثالث تعقبها المباراة النهائية لتحديد هوية البطل، ويلي ذلك توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الرعاة الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث.

وكانت الدورة قد شهدت مساء أمس مباراتي الدور قبل النهائي حيث التقى فريقا الجالية الأردنية والفرسان، ولعب فريق الجالية المغربية مع البريمي، ويعد الفائزان لتحديد هوية البطل بينما يلتقي الخاسران على المركز الثالث.

وعلى مدى الأيام الماضية اشتد الصراع بين الفرق المتنافسة للصعود للدور قبل النهائي، حيث أقيمت مساء أمس الأول أربع مباريات في الدور ربع النهائي وجمعت بين فريقي الجالية المغربية والجالية العربية في مباراة قمة، وأسفرت عن فوز «المغربية» المرشح الأول للفوز بكأس هذه البطولة على «العربية» بهدف نظيف، كما قدم فريق الجالية الأردنية واحدة من المباريات الصعبة والتي أثبت فيها قدرته على التنافس سعياً لنيل اللقب، حيث فاز على فريق أون كنترول العنيد بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وفي المواجهة الثالثة قدم فريق البريمي «الحصان الأسود» للبطولة واحدة من أجمل مبارياته تمكن في نهايتها من التغلب على فريق نعمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أما فريق الفرسان، مفاجأة البطولة، فقد أظهر مستوى فنياً ثابتاً منذ بداية البطولة ليصعد إلى المربع الذهبي على حساب فريق مزيد ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي الذي يجمع الليلة بين الجالية الأردنية والفرسان ثم الجالية المغربية والبريمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا