• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

الفيلم في السينما.. غداً

إيرادات «سبارتا الصغيرة» للأعمال الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

تامر عبد الحميد (دبي)

صرح المخرج الإماراتي وصاحب شركة «كلمة» للإنتاج الفني، منصور يبهوني الظاهري، أن ريع فيلمه الجديد «سبارتا الصغيرة»، سيخصص لمصلحة الأعمال الخيرية.

وأوضح أن هذا القرار اتخذ لحظة البدء في تنفيذ الفيلم، خصوصاً أنه يعرض من خلاله العزة والفخر، ويتوجه من خلال قصته إلى العالم أجمع، لكي يتعرفوا إلى انتصارات الإمارات وما حققته من إنجازات ومشاهد انتصارات الجنود البواسل، الأمر الذي جعله يعرض الفيلم بـ«الإنجليزية» أولاً، وتأتي الترجمة بـ«العربية» و«الفرنسية» ولغات آسيوية أخرى، في محاولة منه لحث المشاهد الأجنبي على دخول صالات السينما ومشاهدة التاريخ العظيم والحافل لدولة الإمارات.

صورة مشرفة

وعن عرضه مؤخراً ضمن فعاليات الدورة الـ 13 من «دبي السينمائي»، قال: كنت في غاية السعادة عندما شاهدت حشداً كبيراً من ضيوف ونجوم المهرجان الذين حضروا خصيصاً لمشاهدة تفاصيل فيلمي الوثائقي الجديد، بالفعل كان إحساساً لا يوصف، لا سيما أنني تعبت على تنفيذ هذا العمل لكي يظهر بهذه الصورة المشرفة.

وتابع: كل الشكر لـ «دبي السينمائي»، الذي أتاح لنا الفرصة لإظهار أعمالنا المحلية على شاشاته، لا سيما أنه أصبح مهرجاناً عالمياً تحضره كوكبة من صناع السينما العالميين والعرب، لمتابعة أعمال الآخر، والتعرف إلى ثقافات وأفكار أخرى في عالم الفن السابع، معبراً أيضاً عن فخره بوجود 13 فيلماً إماراتياً في سابقة هي الأولى منذ إقامة «دبي السينمائي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا