• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

ترتكز على فكرة «صُنع في دبي»

«الاتحاد» ترصد لقاءات النجوم في «صالة كبار الشخصيات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

من داخل صالة كبار الشخصيات في مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ13، ترصد «الاتحاد» لقاءات النجوم العالميين والعرب الذين تمت استضافتهم في هذه الصالة المخصصة لقضاء أوقات ممتعة ضمن عالم من الرفاهية الشخصية، لا سيما أنها تضم باقة متنوعة من العلامات التجارية المحلية تحت مسمى «صُنع في دبي»، حيث يستمتع كل نجم بقضاء ساعة تقريباً، ويتعرف إلى المنتجات ويخوض تجربة خاصة عنوانها «الرفاهية الاستثنائية».

تامر عبدالحميد (دبي)

فتحت صالة «كبار الشخصيات» أبوابها أمام النجوم العالميين والعرب منذ افتتاح «دبي السينمائي» 7 ديسمبر الماضي، بالتنسيق مع إدارة المهرجان، حيث تدعو مؤسسة «جلوبال كومونيكيشنز» المسؤولة عن الصالة.. الضيوف يومياً، لقضاء بعض الأوقات بها بعيداً عن أجواء وفعاليات المهرجان.

كان النجم العالمي صامويل جاكسون من أبرز زوار «صالة كبار الشخصيات»، مبدياً إعجابه بمساحتها الكبيرة وحسن الاستقبال، وتقديمها أنواعاً مختلفة من كرم الضيافة، وكذلك عرض المنتجات العالمية الراقية، وغلب على لقائه أجواء المرح وخفة ظله مع المتواجدين في الصالة، ومن يعرضون المنتجات العالمية، خلال حديثهم عن تفاصيل أحدث المنتجات من العطور وأجود أنواع الشاي والشوكولاتة والمجوهرات والأزياء.

قبعة دبي

الأمر نفسه بالنسبة إلى الممثل العالمي بيل ناي الذي استمتع بجولته في «صالة كبار الشخصيات»،وخاض تجربة وصفها بالجديدة، خصوصاً خلال رؤيته القبعات الجديدة بتصميماتها المختلفة المدوّن عليها علامات وشعارات تحمل اسم دبي، واقتنى منها واحدة هدية تذكارية، وقال: ستذكرني دائماً بدبي الخلابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا