الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد

2 يوليو 2015 20:12

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وبمتابعة وتعليمات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، فقد تقرر صرف رواتب جميع العاملين في حكومة رأس الخيمة عن شهر يوليو قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وقد باشرت حكومة رأس الخيمة على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر سموه حيث من المنتظر ان يتم صرف راتب الشهر الجاري قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة إن هذه التوجيهات الكريمة تؤكد على حرص سموه على تمكين موظفي حكومة رأس الخيمة من تلبية كافة متطلبات أسرهم وعائلاتهم قبيل حلول العيد بما لذلك من أثر في إدخال البهجة والسرور عليهم وزيادة فرحتهم بالعيد.

وأضاف خليفة أن دائرة الموارد البشرية ستباشر من الآن بإعداد كشوف الرواتب المحلية على أن يتم تحويلها إلى المصارف وذلك ليتمكن العاملون في الحكومة المحلية من تلبية احتياجات أسرهم من مستلزمات عيد الفطر، منوها إلى أن المبادرة جاءت في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الحكومة لكل ما من شأنه أن يعود بالخير والنفع على المواطنين والمقيمين، ومتمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة على دولتنا الغالية قيادة وشعبا بكل الخير واليمن والبركات.

المصدر: رأس الخيمة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©