• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

شملت 13 منطقة

بلدية العين تستعد لتوزيع 1117 قطعة أرض سكنية إلى المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

العين (الاتحاد)

باشرت بلدية مدينة العين تسليم 1117 أرضاً سكنية إلى المستفيدين، وذلك عبر جميع مراكز خدمة المتعاملين في جميع قطاعات البلدية، وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ووفقاً للمراسيم الصادرة من ديوان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشملت الأراضي المخصصة 13 منطقة في مدينة العين في كل من أم غافة، مزيد، الخرير، الشويب، الفقع، ناهل، الهير، سويحان، رماح، بوكريه، الوقن، القوع والعراد.

وقد بدأت بلدية مدينة العين منذ يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2016 بتوزيع الأراضي، بنظام التخصيص العشوائي، تحقيقاً لمبدأ شفافية التعامل والمساواة الاجتماعية، حيث يقوم المستفيد باختيار المنطقة، وسيتم تحديد الأرض تلقائياً عبر نظام الأراضي الإلكتروني في أي من مراكز خدمة المتعاملين، مصطحباً بطاقة الهوية وخلاصة القيد وجواز السفر، أما في حال الملكية المشتركة فيجب اصطحاب الأوراق الثبوتية لجميع من شملهم المرسوم.

وقد أفاد سالم راشد الكتبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية في بلدية مدينة العين، بأن هذه المكرمة تأتي ضمن سلسلة مكرمات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بل هي تأكيد لحرص واهتمام صاحب السمو رئيس الدولة على توفير رغد العيش والحياة الكريمة للمواطنين، وتوفير كل الخدمات التي يحتاج إليها المواطن في الدولة عموماً، لافتاً إلى أن هذه الرعاية المتواصلة من قيادتنا الرشيدة تأتي استكمالاً لنهج المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، باني نهضة وحضارة الإمارات الذي كان يولي تنمية وتطوير مناطق الدولة اهتماما كبيراً.

وأشاد بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، بمشاريع التنمية والتطوير في الدولة من أجل توفير أفضل سبل الحياة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومتابعة كل الخطوات والمشاريع التي تهدف إلى تحقيق جميع الغايات وآمال الشعب الإماراتي، متمنياً للقيادة الرشيدة التقدم والازدهار لخدمة وطننا الغالي ورفعته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا