• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

تنطلق السبت المقبل

125 مشاركاً في «أبوظبي للقوة البدنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق بطولة أبوظبي الدولية للقوة البدنية تنطلق السبت المقبل بمركز أمبروف للياقة البدنية بتواجد 125 مشاركا محليا وعربيا ودوليا في مشاركة قياسية بالمنافسات التي تقام بإشراف اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية.

وكشف محمد التميمي مدير البطولة والمدير التنفيذي لمركز امبروف للياقة البدنية، عن تسلم اللجنة المنظمة لطلبات عدد من النجوم الدوليين في اللعبة للمشاركة في البطولة التي تضم منافسات لوي الذراع (الرست) والقوة البدنية، حيث تم تأكيد مشاركة 75 متنافسا، على أن يصل العدد خلال الأيام المقبلة إلى 125 مشاركا من عدة دول أبرزها أميركا، الكويت، البحرين، مصر، السعودية، الأردن، سلطنة عمان والهند، إضافة إلى رياضي الدولة ورياضيين آخرين من المقيمين داخل الدولة من مختلف المراكز والأندية.

وقال: اللجنة المنظمة تعمل للانتهاء من كل استعدادات استقبال الحدث بحيث تظهر البطولة بشكل مميز وبما يتناسب ومكانتها لما تضمه من أبطال ونجوم دوليين، وتقديم أفضل المستويات.

من جهته، أكد عبدالرحمن محمد سعيد آل علي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن اللجنة وجهت الدعوة للمشاركة لعدد كبير من نجوم اللعبة الدوليين للتنافس على ألقاب البطولة من لاعبي المنتخب وآخرين عالميين، إضافة إلى لاعبي دول الخليج، وذلك من أجل زيادة قوة المنافسات بين المشاركين وتعريف جمهور اللعبة بهؤلاء الأبطال.

وأضاف: البطولة تشمل نوعين من المنافسات هما القوة البدنية في خمسة أوزان هي (66، و74، و83، و93، و105) كلج، والوزن المفتوح أكثر من 105 كلج، وبطولة لوي الذراعين (الرست)، وهو ما يعرف ببطولة المكاسرة وتشمل التنافس بوزنين هما تحت (85) كلج، وفوق (85) كلج، مؤكداً أن اللجنة المنظمة تسعى لتقديم كل الدعم لتظهر البطولة بشكل لائق، بحيث ينال جميع المشاركين فرص تنافس متساوية، ولكي تحظى

بمتابعة جماهيرية مميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا