• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«ديكسي بيرنينج» تكسب لقب الشوط الرئيس

ثلاثية لخيول رئيس الدولة في مضمار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

محمد حسن (أبوظبي)

خطفت خيول صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الأضواء، حين حققت ثلاثية «هاتريك»، خلال الحفل الخامس لنادي أبوظبي للفروسية الذي أقيم أمس الأول، وتألف من ستة أشواط، خصصت جميعها للخيول العربية الأصيلة، ماعدا الشوط السادس، الذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، بمشاركة 75 خيلاً، تتنافس في القيمة الإجمالية لجوائزه المالية البالغة 510 آلاف درهم.

وواصلت الفرس القوية «آر بي ديكسي بيرنينج» لصاحب السمو رئيس الدولة، بإشراف ايريك ليمارتنيل وبقيادة تاج أوشي انتصاراتها القوية، بعد أن حققت الفوز بجائزة الشوط الثالث والرئيس في الأمسية وخصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1600 متر، على لقب سباق بيبي دو كارير تكافؤ، البالغ إجمالي جوائزه المالية 95 ألف درهم.

وتمكنت «آر بي ديكسي بيرنينج» البالغة من العمر 6 سنوات والمنحدرة من نسل «بيرننج ساند» من اجتياز كل الصعاب والمعوقات التي واجهتها أثناء السباق لتتفوق بفارق رأس عن «ايه اف الحذر» لخالد خليفة النابودة، فيما جاء ثالثاً «ملحن الألحان» لصاحب السمو رئيس الدولة، وسجلت البطلة 1:43:63 دقيقة.

الثنائية

وأضافت المهرة «تهاني» الفوز الثاني لخيول صاحب السمو رئيس الدولة، بإشراف ايريك ليمارتنيل وبقيادة تاج اوشي، في الشوط الثاني لمسافة 1600 متر على لقب سباق «شيك مان» البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم المخصص للخيول العربية المبتدئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا