• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

فتح باب التسجيل حتى الخميس

الجولة الثانية لـ «الشراعية 22 قدماً» في دبي السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً (الجولة الثانية من بطولة دبي)، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2016-2017.

وأعلنت اللجنة المنظمة بالنادي عن فتح باب التسجيل للملاك والنواخذة الراغبين في المشاركة اعتباراً من أمس يومياً حتى الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان القائمة النهائية.

وقال هزيم محمد القمزي، مشرف عام السباق، أن منافسات البطولة تحظي دائماً بنجاح كبير وإقبال كبيرين من قبل الملاك والنواخذة والبحارة الشباب، حيث أصبحت متنفساً خصباً للراغبين في إحياء الموروث الحضاري، وممارسة هواية ارتياد البحر، واستعادة ملاحم الآباء والأجداد في الماضي الجميل عبر هذه الفئة.

وأضاف: على جميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة الإسراع باستكمال إجراءات التسجيل في مقر النادي أو عبر لجنة السباقات في نادي أبوظبي للشراعية واليخوت بالنسبة للملاك والنواخذة القاطنين في العاصمة وضواحيها، مشيداً بالتعاون المتواصل والمستمر بين الناديين في هذا الشأن.

وتوجه القمزي بالشكر الجزيل إلى الجهات المتعاونة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تقف دائماً وراء نجاح مختلف الأنشطة والفعاليات، ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إدارتها وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي والشريك الإعلامي مؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية).

الجدير بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ينظم 4 جولات مختلفة في البطولة، وقد نظم الجولة الأولى 11 نوفمبر الماضي، بمشاركة وصلت إلى 80 قارباً فيما تحدد لمنافسات الجولة الثالثة 4 فبراير المقبل على أن تقام الجولة الرابعة والختامية أبريل المقبل.

وكانت منافسات الجولة الأولى من البطولة، والتي جرت يوم 11 نوفمبر الماضي، قد أسفرت عن فوز القارب «المجد 65» بقيادة النوخذة علي هاشم سعيد الرميثي بالمركز الأول، وجاء القارب «الصياد 10» بقيادة النوخذة محمد أحمد عبدالله الرميثي في المركز الثاني، وحصل القارب «إعمار 89» بقيادة النوخذة سالم علي العديدي على المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا