• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

المري وعائشة البلوشي يدخلان أجواء بطولتي قطر وآسيا

العوضي وخلود يخوضان انتخابات «العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

أعلن اتحاد رفع الأثقال ترشيح جاسم العوضي عضو مجلس الإدارة المدير المالي، وخلود عبيد عضو مجلس الإدارة رئيسة الفريق النسائي، لخوض انتخابات الاتحاد العربي، المقررة في قطر بعد غدٍ، على هامش بطولة قطر الدولية ودوري أبطال آسيا، وذلك لدعم الحضور المشرف للاتحاد في الاتحادات الإقليمية والقارية، خصوصاً أن مرشحي الاتحاد يحظيان بالدعم الكبير من الاتحادات العربية لدخول سباق الفوز بمنصبي عضوية المكتب التنفيذي واللجنة الفنية.

وأكدت خلود عبيد أنها فخورة بهذه الثقة الغالية التي تضعها أمام تحدٍ جديد، لكونها أول امرأة مرشحة لدخول الاتحاد العربي إثر التطور الكبير الذي شهدته المنتخبات النسائية على مستوى الخليج والمنطقة العربية، مشيرة إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من الاتحاد بقيادة سلطان بن مجرن وأعضاء مجلس الإدارة لدعم ملف الترشيح للانتخابات المقررة في الدوحة.

وأضافت: أتمنى أن تمضي الأمور إلى المستوى المطلوب خلال الانتخابات القادمة، مشيرة إلى أن أبناء الإمارات أثبتوا من خلال وجودهم الإيجابي في الاتحادات الرياضية المختلفة الكفاءة الممتازة التي ساعدتهم على تمثيل الدولة بالصورة المشرفة.

وتحدثت خلود عبيد عن مشاركة الرباعة عائشة البلوشي في بطولة آسيا، وقالت: نتمنى التوفيق لها بعد النتائج الإيجابية التي حصلت عليها مع بقية الرباعات في بطولة الخليج التي استضافتها البحرين أخيراً، والتي شهدت مشاركة المنتخبات النسائية للمرة الأولى، وهي قادرة على تقديم المستوى الفني الجيد على الرغم من المنافسة القوية المتوقعة من المشاركات على مستوى القارة.

من جانب آخر، يغادر منتخبنا إلى قطر عصر اليوم، وذلك للمشاركة في بطولتي قطر الدولية وأندية آسيا برباعين اثنين، هما المر راشد المري وعائشة البلوشي، إذ يشارك الأول في بطولة قطر والثانية في بطولة آسيا، إلى جانب الوفد الإداري الذي يضم فيصل الحمادي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أمين السر العام وجاسم العوضي عضو مجلس الإدارة وخلود عبيد، عضوة مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا