• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

مباراة تاريخية تقام الجمعة المقبلة

بولو الإمارات وإنجلترا على كأس التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تستضيف الإمارات الفريق الإنجليزي للبولو والذي سيقابل الفريق الإماراتي بقيادة محمد الحبتور يوم الجمعة المقبل في نادي ومنتجع الحبتور للبولو، وذلك في مباراة برعاية «تشيسترتنس» الشرق الأوسط.

وسيتنافس الفريقان للفوز بهذه المباراة الدولية والحصول على النسخة المصغرة من كأس التتويج، ‬وهذه ‬هي ‬المرة ‬الوحيدة ‬التي ‬تمنح ‬فيها ‬هذه ‬الكأس ‬المصفرة ‬منذ ‬إطلاق ‬هذه ‬البطولة ‬في ‬عام ‬1911 ‬للاحتفال ‬بتتويج ‬الملك ‬جورج ‬الخامس ‬والتي ‬فاز ‬بها ‬ممثلون ‬عن ‬جمعية ‬البولو ‬الهندية.

وسيقود تشارلي كادوجان الفريق الإنجليزي الذي يضم نخبة من لاعبي البولو على مستوى العالم، ومن المنتظر أن تصبح هذه المباراة حدثاً دائماً على أجندة فعاليات رياضة البولو، وستُلعب وفق قوانين جمعية هورلينجهام.

وقال روبن تيه، المدير الإقليمي في الإمارات، ورئيس قسم التقييمات والاستشارات في «تشيسترتنس» الشرق الأوسط: يسعدنا المشاركة في تنظيم هذا الحدث التاريخي في دبي بالنظر إلى أهمية هذه الرياضة في الإمارات، ويمثل قدوم هذه الجائزة المرموقة إلى هنا مناسبة مميزة للغاية.

من جانبه، قال أوليفر هيوز، نائب الرئيس التنفيذي لجمعية هورلينجهام للبولو: قدوم الفريق الإنجليزي إلى دبي للمرة الأولى يمثل مناسبة هامة، مشيرا إلى أن الإمارات الآن واحدة من أسرع دول العالم من حيث نمو انتشار رياضة البولو، ونحن سعداء باستضافة هذا الحدث في نادي ومنتجع الحبتور للبولو الذي يُعد واحداً من أفضل الأماكن لممارسة هذه الرياضة على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا