• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

حصد 35 ميدالية ملونة منها 13 ذهبية

الوحدة بطل سباحة «اليوم الوطني البحريني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق فرق الوحدة للسباحة المركز الأول في بطولة اليوم الوطني الدولية لسباحة المجرى القصير، التي نظمت في المنامة السبت الماضي في إطار احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني ال 41 للمملكة، وجاءت دعوة الوحدة للمشاركة فيها بعد فوزه بجائزة أفضل نادي عربي في السباحة والتي تسلمها النادي في المغرب.

وحصد عنابي السابحة 35 ميدالية ملونة، ليفوز بالمركز الأول (رجال) والثالث (ناشئين) بعد أن تفوق في سباقات الفردي والتتابع، بقيادة المدرب الوطني صالح القبيسي وقائد الفريق عبيد الجسمي.

وأهدت البعثة التي قادها إلى المنامة على خليل الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية الفوز بالبطولة إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وإلى الشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي وإلى علي سعيد المزروعي رئيس مجلس الإدارة، ولأعضاء مجلسي إدارة النادي وشركة الوحدة للألعاب الرياضية وجمهور النادي.

وقال علي الحوسني: المشاركة في البطولة جاءت حرصا على العلاقات المتميزة مع الأشقاء في البحرين على الرغم من أنها تصادفت مع فترة الامتحانات الحالية للمدارس، لكن على الرغم من ذلك كانت المشاركة بعدد كبير ضم 17 سباحا منهم 8 في فريق الرجال و9 ناشئين، ونحن سعداء بالفوز بهذه البطولة التي شهدت مشاركة من أندية بحرينية وسعودية وقطرية وفرق أجنبية حيث بلغ عدد المشاركين 14 فريقا.

وأضاف: فوز العنابي ببطولة اليوم الوطني البحريني تأكيدا على مكانته كأفضل نادٍ عربي، والشكر كل الشكر للأخوة في مملكة البحرين على هذه الدعوة، ولأسرة نادي الوحدة بقيادة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي على الدعم اللا محدود الذي تجده السباحة في النادي حتى أصبحت رقما صعبا والأفضل خليجيا وعربيا.

من جانبه، قال المدرب الوطني صالح بخيت القبيسي: فوز الوحدة بهذه البطولة يعد تأكيدا على أن فوز الوحدة بجائزة أفضل نادي عربي 2016 لم يأتي من فراغ أو بالصدفة، حيث ظلت سباحة الوحدة ترفد المنتخبات الوطنية باستمرار بسباحين متميزين سواء على مستوى الرجال أو المراحل السنية، ونهنئ سباحينا بهذه البطولة التي تعد بداية مرحلة جديدة للانطلاق نحو آفاق أرحب وتحقيق المزيد من البطولات.

يذكر أن فريق الوحدة للرجال (عمومي) ضم عبيد الجسمي، سعيد الجسمي، بخيت الجسمي، عصام باهي، سلطان الجسمي، سالم الظاهري، فيصل الجسمي، خليفة قيس، بينما ضم فريق الناشئين حمد الكويتي، فلاح قيس، حمد المنصوري، حمد القبيسي، بخيت القبيسي، محمد القبيسي، علي القبيسي، عبدالله المناعي، محمد صالح القبيسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا