• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

70 مؤسسة تحمل منتجاتها علامة «إكسبو 2020 دبي» التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يبدأ «إكسبو 2020 دبي» من العام المقبل، استلام عروض الشركات في إطار مناقصات تهدف إلى تطوير تشكيلة متنوعة من المنتجات الرسمية المرخصة للحدث العالمي المرتقب، وتشمل هدايا وتحفاً تذكارية عديدة ومتنوعة، وذلك في خطوة تتيح لشركات التصميم والتصنيع وشركات التجزئة فرصة لا سابق لها للوصول إلى جمهور عالمي ضخم يتكون من 25 مليون زائر متوقع للحدث الدولي الأول من نوعه في المنطقة.

وستضم تشكيلة المنتجات الرسمية المرخصة، أكثر من 5 آلاف سلعة مميزة ستُعرض للبيع ضمن متجر متخصص مساحته 3 آلاف متر مربع يحمل اسم «متجر المستقبل» الذي سيكون المعلم الأبرز ضمن شبكة واسعة من متاجر التجزئة.

كما سيتم افتتاح متاجر تجزئة لمنتجات إكسبو 2020 دبي في مختلف أنحاء دولة الإمارات خلال رحلة الاستعداد والتحضير للحدث العالمي المرتقب، إلى جانب متجر إلكتروني متخصص.

ويخطط «إكسبو 2020 دبي» إلى منح تراخيص لإنتاج السلع الرسمية لـ70 شركة على أمل يكون ثلثها من فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك تماشياً مع التزامه بتخصيص أكثر من 20% من إجمالي الإنفاق المباشر وغير المباشر للحدث العالمي، لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما يخطط «إكسبو 2020 دبي» أيضاً للتعاقد مع الشركاء لتقديم منتجات محلية الصنع تجسّد الثراء الثقافي والتراثي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشمل سلعاً متنوعة ابتداءً من المنسوجات والسيراميك، مروراً بالمنتجات الغذائية ووصولاً إلى العطور العربية المصنوعة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا