• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشجيع الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

من أجل كسب مزيد من الخبرة شاركت لاعبات منتخبنا الوطني للسيدات تحت 14 سنة في حصة تدريبية أشرفت عليها لاعبات فريق مانشستر سيتي للسيدات، وفريق ملبورن سيتي للسيدات.

وحرصت اللاعبات الضيوف على تقديم النصائح للاعبات منتخبنا الوطني. وكجزءٍ من استعدادات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات للموسم الجديد برعاية شركة آبار، قام فريق الإمارات للسيدات تحت 14 عاماً مع لجنة كرة القدم النسائية الإماراتية بالمشاركة في سلسلة من التدريبات الفنية الكروية التي قدمها مدرِّبو مانشستر سيتي للسيدات.

وقد استضافت جامعة نيويورك – أبوظبي حصة تدريبية، حيث حظيت لاعبات المنتخب الوطني الإماراتي للسيدات تحت 14 سنة بفرصة مميزة للتدريب تحت إشراف عدد من اللاعبات المحترفات اللواتي يلعبن في أندية عريقة . وقالت كابتن فريق مانشستر سيتي للسيدات، ستيفاني هوتون: «إنه شعور رائع أن أتواجد في أبوظبي لإلهام وتشجيع الأجيال القادمة من لاعبات المنتخب الوطني الإماراتي»

وتابعت القول: «من الواضح تعلقهن بكرة القدم، لديهن العديد من الميزات ويملكن تقنية جيدة في كرة القدم، نأمل بأن نتمكن من دعمهن ومساعدتهن في التقدم ومنحهن المزيد من المهارات والخبرات»

وأضافت أيضاً: «تشهد كرة القدم النسائية تطوراً كبيراً في انجلترا، زيارتنا لأبوظبي كانت فرصة مميزة بهدف التعرف أكثر على مستويات كرة القدم النسائية في العاصمة أبوظبي وفي جميع أنحاء الدولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا