• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

منتخبنا يدشن تحضيراته للمباراة الختامية من ملعب الأهلي

80 ألف درهم لكل لاعب مكافأة الوصول إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

الاتحاد

علمت “الاتحاد” أن اتحاد الكرة قرر منح مكافأة فوز مضاعفة إلى لاعبي المنتخب بعد فوزه على الكويت والتأهل إلى المباراة النهائية لـ”خليجي21” بالبحرين تقدر بـ80 ألف درهم لكل لاعب، وتأتي هذه المكافأة تثميناً من مسؤولي اتحاد الكرة للجهود التي بذلها اللاعبون خلال لقاء الكويت والمستوى المشرف الذي ظهروا به، إلى جانب تحفيزهم حتى يكملوا مشوارهم بثبات ويتوجوا بالكأس. والتقي يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بعد انتهاء المباراة باللاعبين وهنأهم على الإنجار الذي حققوه، خاصة وأن أغلب اللاعبين يشاركون للمرة الأولى، مؤكدا أن اتحاد الكرة يقدم كل الدعم للأبيض حتى يشرف الكرة الإماراتية ويسعد قادة الدولة والجماهير، موضحا أنه سيتم تقديم مكافآت مجزية في حال النجاح في التتويج بالكأس خلال مباراتهم غدا مع العراق.

وعمت أجواء من الارتياح داخل بعثة المنتخب بفضل التقدير الكبير لمسؤولي اللعبة للجهد الذي يبذله لاعبو المنتخب، علما بان موضوع المكافآت ليس مطروحا للنقاش بين اللاعبين بسبب إصرارهم على الفوز بالكأس حتى تكون أكبر مكافأة لهم على ما قدموه منذ انطلاقة خليجي21.

من ناحية أخرى، دشن منتخبنا امس تدريباته على ملعب الأهلي بالمنامة استعدادا لمباراة الغد، حيث خصص الجهاز الفني المران للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الكويت، بينما أجرت بقية العناصر مرانا خفيفا، وتم تخصيص الفترة الصباحية للعلاج الطبيعي حتى يتخلص اللاعبون من الإرهاق والتعب.

ويبذل الجهاز الطبي جهداً كبيراً من أجل مساعدة اللاعبين على استعادة جاهزيتهم البدنية بسبب ضغط الزمن وعدم وجود متسع من الوقت قبل مباراة النهائي غداً، وانطلقت التحضيرات للمباراة الختامية وسط أجواء من الارتياح والتفاؤل بعد أن قدم منتخبنا مستوى جيدا في الجولة الماضية وأظهر أنه يستحق الوصول إلى حفل النهائي، ويختتم الأبيض اليوم التحضيرات بتدريب أخير على نفس الملعب يضع خلاله المدرب مهدي علي الخطة التي سيعتمدها في مواجهة العراق بالإضافة إلى تحديد التشكيلة الأساسية وتقديم التعليمات والتوجيهات اللازمة.

وشاهد مهدي علي مدرب المنتخب امس الأول مباراة العراق والبحرين وراقب منافسنا في المباراة النهائية بهدف تجهيز كل الجوانب الفنية التي تساعده على وضع التكتيك المناسب والتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب.

ويخصص الجهاز الفني مساء اليوم فترة فيديو لمشاهدة مباراة العراق والبحرين ودراسة المنافس جيداً على أن يتم تطبيق الملاحظات التي رصدها المدرب على أرض الملعب في تدريب اليوم.

يذكر أن تدريبات الأبيض جرت امس وسط أجواء سرية بسبب عودة التعليمات لغلق التدريب أمام وسائل الإعلام حرصا من المدرب على مواصلة التحضيرات بعيدا عن الإثارة الإعلامية والتجاذبات التي يمكن أن ترافق المباراة النهائية، وسيقتصر الأمر على ظهور المدرب ولاعب من الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم.

ومن جهة أخرى، يولي اتحاد الكرة اهتماما خاصاً بالجانب المعنوي قبل المباراة النهائية من خلال الحضور المكثف للوفد المتواجد بالبحرين لمتابعة التدريبات ومؤازرة اللاعبين والسهر على تلبية كافة احتياجاتهم حتى يصل لاعبونا إلى المباراة النهائية في أفضل الظروف المعنوية.

     
 

الله يوفق منتخبنا

الله يوفق منتخبنا انشاء الله فايزين

الذباح العيناوي | 2013-01-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا