• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

محمد بن راشد يشهد حفل تخريج كلية خليفة بن زايد الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

وام

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ــ وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم- حفل تخريج الدورة الــ/ 46 / من المرشحين الطيارين والمرشحين الجويين الذي جرى صباح اليوم في كلية خليفة بن زايد الجوية في مدينة العين.

وشهد الاحتفال .. معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالتفتيش على طابور الخريجين وتليت بعد ذلك آيات من الذكر الحكيم ثم مر الخريجون أمام المنصة الرئيسية على هيئة استعراض عسكري تميز بالمهارات العسكرية والبدنية بعدها أدى الخريجون قسم الولاء ــ إذ أقسموا على أن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان القائد الأعلى للقوات المسلحة " حفظه الله « وأن يحافظوا على أمن دولتنا واستقلالها وأن يحموا حدودها وسماءها وأن يطيعوا الأوامر الصادرة عن رؤسائهم وينفذوها في البر والبحر والجو ويحافظوا على سلاحهم ».

ثم ألقى قائد كلية خليفة بن زايد الجوية العميد ركن طيار خلف ناصر راشد القبيسي كلمة رفع خلالها التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة تخريج الدورة السادسة والأربعين من حماة الوطن المؤهلين علميًا وعسكريًا والحاصلين على درجة البكالوريوس في علوم الطيران وتخصصاتها.

وأشار قائد الكلية إلى أن الخريجين أمضوا ثلاث سنوات في كلية خليفة بن زايد تلقوا خلالها مختلف العلوم العسكرية والمعرفة الأكاديمية من خلال استعانتهم بأحدث وسائل التقنية بالتعليم والتدريب حتى أصبحوا مؤهلين كضباط قادرين على تحقيق الأهداف المطلوبة منهم في مواجهة التحديات بكل كفاءة واقتدار ويكونوا مستعدين لمواجهة هذه التحديات بإيمان راسخ وعقيدة صلبة دفاعا عن حياض وطننا الغالي واستقلال دولتنا وأمن شعبنا.

ونوه قائد الكلية بمشاركة خريجي كلية خليفة بن زايد الجوية الطيارين في " عاصفة الحزم " في اليمن الشقيق لنجدة إخوانهم وإعلاء راية الحق والشرعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا