• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

جوارديولا يعاني في خريف «البوندسليجا»

آينشتاين.. بين الغضب الألماني وحفاوة الإنجليز !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

محمد حامد (دبي)

منذ الإعلان عن قدومه لتدريب مان سيتي مع بداية الموسم المقبل، يسجل بيب جوارديولا حضوراً لافتاً في صحافة الإنجليز، بل يكاد يكون الأكثر حضوراً في عناوين الصحف اللندنية على الرغم من أنه لم يبدأ مهمته بعد.

وفي الوقت الذي يشهد البريميرليج معارك «كسر عظم» مع اقتراب الموسم من نهايته، فإن ذلك لم يمنع صحف الإنجليز من الاهتمام بصورة لافتة بالمدرب الإسباني الذي ما زال يعمل في البوندسليجا وليس البريميرليج، فقد أشارت صحيفة «إكسبريس» إلى أن إدارة بايرن ميونيخ قد تفعل ما لا يتوقعه أحداً، وتقرر إقالته قبل نهاية الموسم.

ولا يمكن لأحد أخذ ما تناولته «الإكسبريس» على محمل الجد، حيث أشارت إلى أن هناك حالة من الاستياء في النادي البافاري نظراً للإعلان مبكراً عن رحيل «بيب»، الأمر الذي تسبب في خروج الأمور عن نطاق السيطرة، في الوقت الذي يخوض البايرن تحدياً من العيار الثقيل أمام اليوفي في دوري الأبطال، فضلاً عن استكمال الموسم المحلي للحصول على لقب البوندسليجا وسط منافسة حقيقية من بروسيا دورتموند.

وكان جوارديولا حاضراً في نفس الوقت عبر صفحات «التايمز» اللندنية التي نقلت عن داني ألفيش قوله إن المدير الفني السابق للبارسا والحالي للبايرن والقادم لمان سيتي، هو «آينشتاين كرة القدم» في إشارة إلى رؤيته العبقرية وقدرته على رؤية الأمور بصورة مختلفة عن أي مدرب آخر.

وتابع ألفيش: «أعتقد أن سر عبقرية بيب أنه يرى الأمور بصورة مختلفة كلياً، ويجعلك ترى الأمور معه بصورة مختلفة إنه آينشتاين كرة القدم العالمية، هذا الرجل لا يتحرك إلا بقرارات مدروسة، وهو يعلم جيداً أين وكيف يمكنه أن يقوم بثورة حقيقية مع كل فريق يتولى تدريبه، ثقتي كبيرة في أنه سوف يحصل على البطولات مع مان سيتي، أعتقد أن جوارديولا لديه حالة من الهوس بكرة القدم، وفي إنجلترا وتحديداً مع مان سيتي هناك بيئة عمل محترفة سوف توفر له كل شيء لكي يحقق النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا