الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"النمور".. أول فرحة بـ "الوجوه الجديدة"

"النمور".. أول فرحة بـ "الوجوه الجديدة"
15 سبتمبر 2018 00:09

فيصل النقبي (اتحاد كلباء)

بالوجوه الجديدة، وأداء فني رائع، نجح «النمور» في اقتناص 3 نقاط مهمة أمام «الصقور»، بهدفين مقابل لاشيء، مساء أمس على استاد كلباء، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، ولعب الحارس محمد البيرق، والمهاجم البرازيلي مايك راموس دوراً محورياً، في الفوز الثاني لاتحاد كلباء بهذا الملعب على فريق الإمارات، حيث خاض اللاعبان مباراتهما الأولى هذا الموسم بالدوري، بعد أن شارك البيرق بدلاً من محمد حسين فرج الذي تلقت شباكه 6 أهداف أمام الوحدة، كما لعب راموس، بعد قيده بدلاً من الكرواتي أنتونيو.
ويدين «النمور» بالفضل الأول إلى «القفاز الذهبي» الذي قلب موازين اللقاء لمصلحة فريقه، وأثبت منذ الدقيقة الأولى أنه النجم الأول لفريقه، حيث تصدى لركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم الدولي سلطان عبدالرزاق لمصلحة «الصقور»، ونجح البيرق في إبعادها، محافظاً على نظافة شباكه ببراعة، وبعد ذلك بدقائق، تقدم اتحاد كلباء بهدف، قبل أن يضاعف النتيجة.
وفرض البيرق نفسه أحد نجوم المباراة، بعد أن غاب عن الأضواء، ودافع عن عرين خورفكان في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى، وعاد إلى التألق من جديد، وحافظ خلال 4 أشواط كاملة على شباكه، خلال لقاء الوصل بكأس الخليج العربي والإمارات أمس بالدوري.
أما راموس الذي قدم نفسه بقوة في ظهوره الهجومي الأول، سجل هدف الاطمئنان ببراعة، وقدم نفسه أوراق اعتماده، وكما أسهم بتحركاته في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى «الصقور».
وقال راموس عقب نهاية المباراة، إن الفريق استحق النقاط الثلاث، بعد أن قدم الفريق أداءً مختلفاً عن المباريات السابقة.
وحول تألقه، أشار إلى أنه يقدر ثقة الجميع بقدراته ولديه الكثير ليقدمه، من أجل مصلحة الفريق في الجولات القادمة، وأنه قادم إلى الإمارات لفرض نفسه، ويكون أحد نجوم الدوري، وهو قادر على ذلك.
أما البيرق قال إنه سعيد لنجاحه في التصدي لركلة الجزاء الأولى، والتي غيرت مسار اللقاء، حيث توقع قبل أن يسدد لاعب الإمارات مكان اتجاه الكرة، وأضاف: شعرت بأن لاعب الإمارات سيسدد في الزاوية اليمنى، لذلك قررت الاتجاه لها، ونجحت في إنقاذها، وتوقيت ركلة الجزاء صعب للغاية، لأن الحكم احتسبها في الدقيقة الأولى، وشدد البيرق على أن حراسة «النمور» في يد أمينة، ويملك الفريق عدداً من الحراس المتميزين.

فيفياني: خففنا الضغط على الإدارة
هنأ الإيطالي فابيو فيفياني، المدير الفني لاتحاد كلباء، لاعبيه على الفوز المستحق أمام الإمارات، ووصفه بالمهم للغاية، لأنه جاء في الوقت المناسب، وفي أول لقاء يقود فيه الفريق بالدوري، وقال: إنه يساهم في تخفيف الضغط على الإدارة، بعد قرارها بالتعاقد معي مجدداً لقيادة الفريق، وسعيد أيضاً لرد فعل اللاعبين الذي أظهروه خلال اللقاء، مشيداً بهذا الأداء، وأن أهم أهدافه يكمن في مشاهدة «النمور» كأحد الفرق الصعبة بالدوري، ولا يخسر بسهولة، ويقدم الأداء المقنع.

قادري: افتقدنا الواقعية
أرجع جلال قادري، المدير الفني لفريق الإمارات أسباب خسارة فريقه أمام اتحاد كلباء بهدفين إلى الواقعية التي افتقدها فريقه، وتحلى بها لاعبو المنافس، وقال: اتحاد كلباء لعب بواقعية تامة، تعكس قوة الفريق وإصراره على الفوز، فيما غابت عن لاعبي فريقه، ورغم الفرص السهلة التي لاحت لهم.
وأضاف أن فريقه يعاني حالياً من عدم اكتمال ملف الأجانب، وحاولت الإدارة بجهودها أن تنتهي من ذلك، إلا أن مماطلات بعض اللاعبين ووكلائهم حالت دون ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©