• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

للارتقاء بالخدمات وتحقيق رضا المتعاملين

شرطة دبي: تقليل نسبة المراجعين 80% في 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أشاد اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة دبي بخصوص تقليل نسبة المراجعين لمراكز خدمة المتعاملين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة إلى 80% في العام 2018. وقال اللواء العبيدلي إن شرطة دبي ستعمل على إنجاز هذا الهدف ومحاولة تجاوز النسبة المحددة فيه، التزاماً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإيماناً منها بالمنهجية المتقدمة للعمل الحكومي في دولة الإمارات والمرتكزة على الجودة والتميز.جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس شرطة دبي لإدارة السمعة وخدمة المتعاملين في قاعة اجتماعات الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بحضور مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

واستعرض اللواء العبيدلي والحضور عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، أهمها تحقيق رؤية وتوجهات الحكومة الرشيدة في تقليل عدد المراجعين لمراكز الخدمة بواقع 80% بحلول عام 2018، كما استعرض تقرير دراسة رضا المتعاملين والمتسوق السري لعام 2014، وتقرير مركز نموذج دبي عن نتائج رضا مقدمي الخدمة بشرطة دبي، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبي لديها كوادر وطنية أثبتت أنها على مستوى تطلعات وثقة القيادة الرشيدة، وأنهم قادرون على مواكبة رؤيتها الحكيمة، بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور والمساهمة في إسعاد شعب الإمارات وكل المقيمين على أرضها، معربا عن شكره لأعضاء مجلس الشرطة لإدارة السمعة وخدمة المتعاملين، وللقائمين على الخدمات الذكية في شرطة دبي لجهودهم في الوصول نحو تحقيق ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض