الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الكهرباء والنقل التلفزيوني يؤجلان تدشين استاد آل نهيان

الكهرباء والنقل التلفزيوني يؤجلان تدشين استاد آل نهيان
15 سبتمبر 2018 00:09

محمد سيد أحمد (أبوظبي).

تسبب عدم اكتمال أعمال الكهرباء، وبعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالنقل التلفزيوني، إلى تأجيل استضافة استاد آل نهيان بنادي الوحدة لمباريات «العنابي»، حيث كان مقرراً أن تقام عليه مباراة الفريق مع الوصل يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي.
وسجلت لجنة دوري المحترفين زيارة إلى الملعب في منتصف الأسبوع، ووقفت على النواقص، وبناءً على ذلك، طلب الوحدة نقل مباراته مع الوصل إلى استاد مدينة زايد.
وبحسب إدارة المشروع، فإن جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بتجديد الملعب انتهت تماماً باستثناء استكمال توصيل الكهرباء، وبعض الجوانب المتصلة الخاصة بالنقل التلفزيوني، فضلاً عن تشطيبات المبنى الخارجي.
وتم تركيب جميع مقاعد مدرجات الدرجة الثانية والأولى والـ «في أي في»، كما أصبحت أرضية الملعب جاهزة تماماً، بجانب غرف الملابس وكشافات الإنارة الجديدة، وكل المرافق الأخرى، بما فيها المبنى بطابقيه.
وعلى ضوء هذا التأجيل، فإن أول مباراة يستضيفها الملعب، عندما يلتقي الوحدة مع دبا الفجيرة يوم 14 أكتوبر بالجولة الرابعة، ضمن المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، أما أول مباراة في الدوري تقام على استاد آل نهيان تجمع الوحدة والظفرة يوم 20 أكتوبر بالجولة السادسة لدوري الخليج العربي.
يذكر أن الوحدة يخوض بعد مباراته مع الوصل الجمعة المقبل، 3 مباريات على التوالي خارج ملعبه، حيث يحل ضيفاً على بني ياس والإمارات في الجولتين الرابعة والخامسة للدوري، وعجمان بالجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.
يذكر أن آخر مباراة خاضها الوحدة على استاد آل نهيان، كانت أمام الوصل بالجولة الرابعة من النسخة الماضية لكأس الخليج العربي 14 ديسمبر 2017، وبذلك إن أعمال تجديد في ملعب استمرت 10 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©