الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

العربي يكسب العروبة ويواجه مصفوت ودياً

العربي يكسب العروبة ويواجه مصفوت ودياً
15 سبتمبر 2018 00:09

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قاد المهاجم الروماني ميهاي ألكيسندر، العربي إلى الفوز على العروبة بهدف ودياً، ضمن تحضيراتهما في دوري الدرجة الأولى، وهو الظهور الأول لميهاي بشعار العربي، بعد ساعات من توقيع العقد رسمياً لمدة موسم.
وأثبت العربي أنه في تطور ملموس مع المدرب العراقي جمال علي، ورغم الخسارة من خورفكان 1-3، في التجربة الأولى، إلا أنه تفوق على دبا الحصن 3-2 والعروبة بهدف أمس الأول، وينتظر الفريق خوض ودية أمام مصفوت يوم 20 سبتمبر الحالي، وربما تجربة أخيرة قبل الدخول إلى أجواء الموسم الجديد الذي ينطلق بتمهيدي الكأس.
ووصف أحمد يوسف لاعب العربي الأجواء في النادي، بأنها تشير إلى قيمة العمل الكبير من مجلس الإدارة، بتهيئة أفضل الظروف أمام اللاعبين، الأمر الذي يمكن أن يحقق التطور قبل بداية الموسم، موضحاً أن الجهاز الفني بقيادة جمال علي يضطلع بجهود كبيرة، من شأنها مساعدتهم على التحضير البدني والفني، وبلوغ أفضل معدل من الجاهزية، ما يمنحهم فرصة الوصول إلى أهداف النادي رغم المنافسة المتوقعة بين الفرق لحصد بطاقتي العبور إلى «المحترفين».
وأضاف: نسعى لإظهار قدراتنا التي تمنحنا فرصة المنافسة على النتائج الإيجابية في الموسم الجديد، وهناك حالة كبيرة من التفاؤل حيال مستقبلنا في الدوري، لأننا نشعر بأننا يمكن أن نقدم الكثير من الأمور مع كل الاحترام لطموحات الفرق الأخرى الساعية للمنافسة على النتائج الإيجابية، وبقليل من التركيز يمكن أن نحقق الهدف المنشود، في ظل الاهتمام الكبير من مجلس النادي بتوفير المعطيات الإيجابية أمام اللاعبين.
وكشف أحمد يوسف عن رغبة كبيرة من اللاعبين بتقديم المستوى الفني، في ظل المنافسة القوية بينهم للحصول على مكان ضمن التشكيلة الأساسية، خصوصاً أن جمال علي يسعى لغرس الثقة في اللاعبين وتحفيزهم لتقديم الأداء الأفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©