• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م
  03:22     ماكرون يستقبل الحريري في الاليزيه    

أشاد بما أنجزه الفريق المشرف على تصميم وتنفيذ «جادة العز» في عجمان

حميد النعيمي: شهداء الوطن جسدوا معاني الوفاء والولاء لقيادة وشعب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بما قام به فريق العمل المشرف على تصميم وإنجاز النصب التذكاري الذي تم تشييده في ساحة العلم في مدينة عجمان بمنطقة الجرف بمدة وجيزة لم تتجاوز ثلاثة أشهر، وتم افتتاحه في 30 نوفمبر الماضي وأطلق عليه «جادة العز».

جاء ذلك خلال استقبال سموه فريق العمل الذي أشرف على تصميم وتشييد وإنجاز النصب التذكاري برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وضم في عضويته الدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية بالدائرة، وأحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة، ومروان عبيد المهيري مدير مكتب المشاريع، والمهندسة علياء مجلاد، والمهندسة حورية البلوشي، ويوسف الخاجة، والمهندس أيمن المرساوي، والمهندس نادر محمود، والمهندس صلاح سعد، والمهندس محمد كامل.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء، بهذا الإنجاز الذي يدل على الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل الذي أثبت قدرته على الدخول في منافسة مع الوقت لتنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي سيظل رمزاً للشرف والعزة والكرامة يتذكره أبناء هذا الوطن، ويتشرف به كل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، ومكاناً لتخليد ذكرى شهداء الوطن من أفراد القوات المسلحة البواسل الذين قدموا أروع صور التضحية والفداء في سبيل رفعة وطنهم والذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال سموه لفريق العمل: «عليكم بالاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود المتميزة واستكمال بعض الخدمات لهذا الصرح، وتزويده بكل الاحتياجات والبنية التحتية، ليصبح عنواناً بارزاً للتضحية والفداء، وتعبيراً صادقاً للدفاع عن الحق من قبل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وللحفاظ على مكتسباته وجسدوا رمزاً لمعاني الوفاء والولاء لقيادته الرشيدة وشعب الإمارات».

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان المسؤولين والمشرفين على «جادة العز» إلى ضرورة أن يصبح هذا المكان معلماً من معالم إمارة عجمان ورمزاً للكرامة وصرحاً شامخاً، ليتذكر كل من زاره بطولات الشهداء الخالدة وتضحياتهم المشرقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا