• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركة عالمية قوية في معرض «صيانة وتجهيز الطائرات 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- تنطلق يوم 5 فبراير المقبل فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومعرض التجهيزات الداخلية للطائرات يومي 5 و6 فبراير 2014 في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن أسبوع الطيران بدبي، وسط مشاركة قوية محلية وعالمية.

وقالت ليديا جانو، مديرة المؤتمرات والمعارض التجارية في مجموعة أفييشن ويك، يعتبر معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات الحدث الأهم في المنطقة التي تمثل مركزاً لنمو الأعمال ونقل المعرفة والتقدم التكنولوجي.

وبينت أن المؤتمر سيبحث عدداً من القضايا منها :التكيّف مع المتطلبات المتغيرة لضمان مستقبل أكثر ربحية. وسيجمع معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات الموردين الإبداعيين مع المشترين، وسيشهد عودة شركات رائدة مثل بوينج ولوفتهانوا تكنيك وجور أمكو والسعودية وتركيش تكنيك.

ويقام معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في نفس موقع وموعد معرض التجهيزات الداخلية للطائرات، وقد شهدت الدورة السابقة من الحدث في يناير 2013 نمواً بنسبة 34% في عدد الحضور 3245 زائراً من 70 دولة.

وتدشن مجموعة أفييشن مزايا جديدة في معرض 2014 تعكس هذا النمو، وتشمل ورش عمل تفاعلية ونقاشات الطاولات المستديرة وقاعة عرض أكبر حجماً من السابق.

وقالت جانو«سيجمع مؤتمر 2014 مرة أخرى رواداً في هذا القطاع لمناقشة التطورات المتعلقة بكافة أوجه صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، وتشمل صناعة الطيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوق صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في الشرق الأوسط».

وسيناقش المؤتمر النمو في المنطقة وتطوير التقنيات وأساليب دعم وتقدم قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات، كما أن المعرض هو المكان المثالي للالتقاء بممثلي الناقلات وبناء العلاقات وتأسيس شراكات جديدة.

من جانبه، قال جراهام سميث، رئيس تطوير الأعمال، الطائرات الإقليمية في شركة «بي إيه إي سيستيمز، والذي سيترأس جلسة حول الأعمال اللوجستية وسلسلة التوريد ورشة تحسين المخازن« يمثل معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات المنصة المثالية للوصول إلى جمهور أوسع».

وأضاف، أنه مع النمو المتوقع للناقلات في المنطقة، تعتبر الكفاءة في سلسلة التوريد والتي تخفض الوقت للوصول إلى الأسواق وتحسين اعتمادية الإرسال ميزة مهمة للناقلات من ناحيتي التكلفة والعمليات». وأشار إلى أن الحدث يشكل منصة لتقديم النصائح والدعم والحلول العملية، مع التركيز على سلسلة توريد توفر القيمة وتلبي التحديات الحالية ومتطلبات التوسع المستقبلية. لدينا عدد من العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا