• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

أكدت الانتهاء من جميع الطلبات في 2017

«إسكان الشارقة» تدرس رفع قيمة القرض لـ«الأسر المتنامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكدت دائرة الإسكان في الشارقة الانتهاء في العام 2017 من جميع طلبات القروض السكنية المقدمة إليها والتي يبلغ عددها نحو 5700 طلب كاشفة عن تخصيص 4 مليارات درهم كموازنة لتلبيتها فيما ستنتهي من جميع طلبات المنح في العام 2019.

وكشفت عن أنها تدرس رفع قيمة القرض أو المنحة السكنية للأسر المتنامية، مشيرة إلى أن الـ650 ألف درهم التي حددتها كمنحة كانت الأعلى، وتكفي لبناء مسكن يلائم الأسرة الإماراتية.

جاء ذلك خلال الجلسة الخامسة لاستشاري الشارقة، والتي عقدها ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع- وسلطت الضوء على الخطط والمشاريع الإسكانية في الإمارة، من خلال مناقشة دائرة الإسكان.

وتطرق الأعضاء- خلال الجلسة التي عقدت الخميس الماضي برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس- إلى العديد من الموضوعات ذات الصلة بجدولة مشاريع الإسكان حتى عام 2021 والاستعجال ببناء المجمعات السكنية.

وطالبوا بوضع آليات تختصر زمن الحصول على مسكن بجانب النظر في اشتراطات الحصول على القروض ورفع القيمة المخصصة للسكن، إضافة إلى مناقشتهم محاور الإسكان كافة لتلاقي رغبتهم في تأمين المسكن الملائم للأسر المواطنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا