• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

وفرت مركزاً للاتصال على مدار الساعة

«مساندة» تقدم خدمة إدارة وصيانة 2713 مرفقاً ومبنى بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» أنها تقدم حاليا خدمة إدارة 2713 مرفقاً ومبنى ضمن إمارة أبوظبي، من خلال فرق عمل متخصصة، بالإضافة إلى توفيرها مركز اتصال لخدمة المتعاملين يعمل كل أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، وذلك بهدف مواكبة برامج التنمية والتطوير ودعم تفعيل وتعزيز عمليات «مساندة» ضمن مجال إدارة وصيانة المرافق بهدف المحافظة على الأصول، ورفع كفاءتها واستدامتها عبر اتباع أعلى المعايير العالمية المعتمدة، لتطوير المرافق والخدمات العامة والارتقاء بالمشهد الجمالي والحضاري لإمارة أبوظبي.

وقال المهندس حمد المرر الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» بالإنابة،  إن إدارة المرافق في الشركة تطبق أعلى المعايير الدولية والمحلية لضمان تقديم أفضل الخدمات وتشغيل المباني بأعلى درجات الاحترافية وقد اتخذت من أجل الوصول إلى ذلك عدة إجراءات وأدوات مبنية على أسس من الخبرة والتجربة في إدارة المرافق ومنها، استخدام نظم إدارة الصيانة المحوسبة للتحكم والمراقبة والاستجابة لطلبات المتعاملين في أسرع وقت ممكن وبجودة فائقة، تسجيل واستحداث لوائح المباني المدرجة في نطاق خدمات الصيانة التي تقوم بها مساندة في النظام الإلكتروني، والذي يتيح جمع وتحديث بيانات المباني بالدقة والسرعة المطلوبة، التعاقد مع مقدمي الخدمات من ذوي الخبرة والكفاءة والملتزمين بالاشتراطات الدولية والمحلية مما يضمن تقديم خدمات الصيانة بجودة وكفاءة، وبما يضمن على الدوام رضا المتعاملين. بدوره قال المهندس سيف الهاملي المدير التنفيذي لقطاع إدارة المرافق في «مساندة»، إن الشركة تقدم حالياً خدمات إدارة المرافق إلى العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات في أبوظبي، إذ تدير خدمة 1804 مبان وقفية بما فيها المساجد، و312 مبنى تعليمياً، و597 مبنى حكومياً مختلفاً.

وتشتمل خدماتها على خدمات الصيانة الالكتروميكانيكية، خدمات النظافة، خدمات الأمن، خدمات الضيافة، وخدمات تنسيق المواقع، بقيمة إجمالية بلغت 550 مليون درهم في عام 2016.

وأكد المهندس الهاملي، حرص مساندة على إلزام مقدمي الخدمات بتوفير عمالة مدربة ومؤهلة للقيام بالأعمال المنوطة بها على أكمل وجه، وعلى سبيل المثال لا الحصر، العقود الخاصة بخدمات النظافة، حيث تحرص «مساندة» على التزامها وتطبيقها لأعلى المعايير العالمية في أساليب وأعمال التنظيف، إذ لا يسمح لعمال النظافة بالبدء في أعمال التنظيف من دون حصولهم على شهادة «أي سي أس» العالمية، والخاصة في مهارات التنظيف والتقيد بمعايير الأمن والسلامة والحرفية، كما وتلزم الشركة جميع مقدمي الخدمات خلال فترة العقد، بتقديم دورات تدريبية بشكل منتظم لموظفيها وعمالها، ويتم عمل تدقيق مستمر من قبل الفريق المختص في إدارة المرافق لمراعاة تطبيق أعلى المعايير وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها جودة، وهذا بدوره كان له أكبر الأثر في ازدياد ثقة المتعاملين في إدارة المرافق بمساندة وإضافة متعاملين جدد.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا