• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

حرم حاكم رأس الخيمة تقدم واجب العزاء

سعود القاسمي يعزي أسرة الشهيد عبدالله الدهماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

رأس الخيمة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن عبدالله محمد أحمد الدهماني الذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني ضمن قواتنا المسلحة المشاركة في «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

كما قدمت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته، أمس، مجلس العزاء في منطقة الحويلات في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي، النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وعبد الله خلفان الشريقي، رئيس مجلس إدارة جمعية رأس الخيمة التعاونية الزراعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا