• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فالكون» ترعى معرض أبوظبي للطيران الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اعلنت شركة «فالكون لخدمات الطيران»، امس، عن دعمها لمعرض أبوظبي للطيران الخاص، من خلال كونها الراعي الألماسي للدورة السنوية الثالثة للمعرض، والذي سيقام في مطار البطين للطيران الخاص في الفترة من 25 إلى 27 فبراير المقبل.

وستقوم شركة فالكون لخدمات الطيران بعرض اسطولها من طائرات الإمبراير 1000، ليجاسي 600، جلفستريم 450، بيل 412EP، أغوستا 109S وأغوستا 109SP، ويوروكوبتر EC130.

وسيضم المعرض، وذلك بجانب أسطول «فالكون لخدمات الطيران» وخدماتها، عرضاً لأكثر من 100 طائرة من نماذج مختلفة، لهواة الطيران والشركات التي تبحث عن أفضل الطائرات والخدمات المتعلقة بالطيران.

وتتنوع الطائرات بين الخفيفة الى طائرات رجال الأعمال الثقيلة، بما في ذلك طائرة شركة إيرباص لكبار الشخصيات ووصولاً الى أسرع محرك في العالم من طراز «تي بي إم» 850.

وقال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فالكون لخدمات الطيران «إن نتائج مشاركة «فالكون» لخدمات الطيران في معرض أبوظبي للطيران الخاص في دورته السابقة هي الدافع الرئيسي وراء دعم هذا الحدث الهام مرة أخرى». يوفر معرض أبوظبي للطيران الخاص الفرصة لشركة «فالكون لخدمات الطيران» للتواصل مع الشركاء المحتملين واستعراض خدماتها لمعدلات قطاع الطيران العالمي التي تشهد نمواً كبيراً. وتتطلع الشركة إلى العمل مع فريق مطار البطين للطيران الخاص مرة أخرى لإنجاح هذا المعرض واستقطاب حضور كبير».

يذكر أن معرض أبوظبي للطيران الخاص الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 13,000 زائر، يعد أهم فعالية من نوعها في المنطقة تجمع أهم ممثلي قطاع الطيران العام والمعنيين به في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، حيث يبرز المعرض أحدث التطورات في الابتكارات والتكنولوجيا في قطاع الطيران العام وأهم التطورات في هذا القطاع المتنامي في المنطقة والعالم. من جانبه، قال يوسف الحمادي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص والمدير العام لمطار البطين للطيران الخاص «تمكن الشراكات مع منظمات مثل «فالكون لخدمات الطيران» مطارات أبوظبي من تقديم حدث عالمي المستوى لقطاع الطيران العام من شأنه تحفيز نمو هذا القطاع محلياً وإقليمياً وعالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا