السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مورينيو يفتح النار على الصحافة

مورينيو يفتح النار على الصحافة
14 سبتمبر 2018 15:53

 اتهم المدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الصحافة بأنها "مهووسة" به في الوقت الذي دافع فيه عن عدد الدقائق التي يمنحها لماركوس راشفورد.

وعن راشفورد، قال مورينيو في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام واتفورد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "في موسمين معي لعب 105 مباريات خمسة آلاف و744 دقيقة منها خمس نهائيات لذلك أعتقد أن هؤلاء الذين يتحدثون عن الدقائق التي يحصل عليها اللاعب مشوشين بعض الشيء".

وأضاف "أعتقد أنني بانتظار وابل من الانتقادات يوم الأحد لعدم دفعي براشفورد لأن البعض (في إشارة للصحفيين) مهووسين بي لأبعد درجة وأخرين أعتقد أنهم يعانون من اضطراب كذب قهري".

وأكد مورينيو أن بعض الأشخاص لديهم "راتب مزدوج" لأنهم يعملون لصالح الأندية وكذلك لصالح وسائل إعلام..ومن الواضح أنهم يفسرون الأمور وفقا لأهوائهم هذا أمر طبيعي ويحدث بين البشر ليس أخلاقيا لكنني أقبله".

وتابع "هناك من يستيقظون كل صباح وأول ما يخطر ببالهم هو جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد أشعر بالأسف من أجلهم لأن هناك أمور أخرى عديدة أكثر متعة لتبدأ بها يومك".

وعن لوك شو الذي تعرض لضربة قوية في الرأس أثناء مباراة إنجلترا وإسبانيا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية أكد المدرب البرتغالي أنه يستطيع اللعب في مباراة غد على الرغم من "الآراء المعارضة والبروتوكول والطبيب".

كما أعلن مورينيو أن مشاركة البلجيكي مروان فيلايني في مواجهة واتفورد لم تحسم في حين سيتم استبعاد الإسباني أندير هيريرا للإصابة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©