• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زيارة حمدان بن محمد وإشادة سلطان بن حمدان

الهجن.. إعجاب على الهواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أحدثت قناة ياس نقلة جوهرية في تغطية سباقات الهجن لكي تناسب الفكرة والهدف والرؤية التي وضعتها القيادة الرشيدة لرياضة الآباء والأجداد، وقدمت ياس سباقات الآباء والأجداد بطريقة جذابة ومبتكرة بدأت 12 إبريل 2015 من خلال متابعة ونقل اختلف جذرياً للسباقات، وكانت الزيارة التاريخية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للاستوديو التحليلي الخاص بتغطية مهرجان ختامي المرموم علامة فارقة تعكس قيمة المنتج وعمق التغطية، وقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد التحية على الهواء مباشرة لطاقم العمل على الجهد المبذول في تغطية «ختامي المرموم» وما تميز به وما قدمه من تناول وتنوع.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمستوى العمل والأداء الإعلامي المتميز الذي قدمته القناة منذ انطلاقتها، مؤكدا بأن هذا العمل هو الذي يبحث عنه في إعلام الإمارات، وأوضح سموه أن الزيارة جاءت بدافع تقديم التحية على قوة العمل والأداء والتناول لتؤكد صحة التوجه، ولم تمض خمسة أيام حتى جاءت الزيارة الثانية من معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن للاستوديو الخاص بالقناة في إطار الاستعدادات لتغطية مهرجان ختامي الوثبة، وأثنى معاليه على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالقناة مؤكدا ثقته بظهور الحدث بصورة زاهية.

تلك كانت بعض مشاهد الصورة التي تشكلت في عالم الهجن والتغطية الخاصة بها لتضع ياس أسسا جديدة في النقل والتناول والتحليل والمتابعة سواء كانت سابقة للحدث أو مترافقة معه.

كانت انطلاقة ياس بتغطية مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد التراثي 2015 في يومه الأخير والذي خصص خلاله سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات شوطا خاصا باسم «ياس»، ونجحت القناة في تغطية ختامي الشحانية بقطر ونقلت سباق سيف أمير قطر وخصصت ستوديو خاصاً عرض أبرز التفاصيل الخاصة بالسباق، ثم ربطت القناة المشاهدين بأحداث مهرجان الكويت الختامي ثم تابعت مهرجان قصر الحصن.

بعدها قدمت ياس نموذجا فريدا في تغطية مهرجان ختامي المرموم عبر ستديوهات تحليلية صباحية ومسائية مصاحبة للسباقات وسهرة يومية خصصت لعرض أبرز التفاصيل الخاصة بالسباق بحضور نخبة من المحللين، بعدها بأيام قليلة بدأت القناة في تغطية ختامي الوثبة 2015 والتي بدأت بثلاثة أفلام تسجيلية، تلتها 4 برامج يومية، لتؤكد القناة وبعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على انطلاقتها بأنها تقدم مفهوماً جديداً في التغطية من حيث الجودة في المضمون والمعنى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا