• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كوهلر» تفتتح معرضاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - افتتحت شركة كوهلر معرض المطابخ والحمامات في دبي، وهي صالة العرض المميزة الوحيدة لهذه العلامة التجارية في دبي وأكبرها في منطقة الخليج.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي افتتاح المعرض الجديد ضمن الخطة الاستراتيجية الخمسية لشركة كوهلر، والتي تشمل افتتاح صالات عرض إضافية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، في إطار سعيها لتحسين تجربة العملاء وتعزيز شبكة التوزيع العامة.

افتتح هذه الصالة ديفيد كوهلر، رئيس الشركة ورئيس العمليات فيها، حيث تحدث عن أحدث منتجات كوهلر، والتي تُطرح للمرة الأولى في الإمارات والمنطقة، بالإضافة إلى أبرز التطورات في الشركة وأحدث إنجازاتها.

وقال كوهلر «يشهد معرض كوهلر المميز الجديد على التزام الشركة تجاه هذه المنطقة وإيمانها بإمكانية تحقيق نموٍ أكبر فيها. لقد لاقت منتجات كوهلر اهتماماً كبيراً من قبل المستهلكين في دولة الإمارات، ونحن نرى إمكانات نموٍ رائعة في هذه السوق الحافلة بعملاء من ذوي الذوق الرفيع، خصوصاً مع فوز دبي باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، والذي نثق بأنه سيفتح الأبواب أمام المزيد من النمو والنجاح في الإمارات والمنطقة».

واضاف « نسعى جاهدين لتقديم عناصر جديدة من عناصر الحياة الرغيدة لعملائنا من خلال تجاربهم الطيّبة مع منتجاتنا. ويقدّر عملاؤنا في الشرق الأوسط بشكل خاص صفات الجاذبية والذوق الرفيع والاهتمام بالتفاصيل، ويحبون التصاميم الجريئة والوظائف الرائدة لمنتجاتنا، كما أنهم يدركون أهمية توفير المياه والحفاظ على البيئة. وأشعر اليوم بحماسةٍ خاصة مع احتفالنا بافتتاح هذه الصالة المذهلة التي أعتبرها من أجمل وأفضل صالات العرض التي رأيتها في العالم».

بدوره، قال جيروم ميشيل، مدير عام شركة كوهلر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «تشتهر منطقة الشرق الأوسط بتقدير العملاء للمنتجات الفاخرة متقنة التصميم، ويتنامى الطلب على هذه المنتجات التي تقدم أفضل مستويات الشكل والوظيفة معاً. تملك سوق المنتجات الفاخرة الكثير من الإمكانات الواعدة في هذه المنطقة، ونحن واثقون بأن شبكتنا القوية من الموزعين الإقليميين وعلاقاتنا القوية مع العملاء ستمنحنا مرتكَزاً نُحسد عليه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا