• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

محمد القايد:

مشروع البطل الأولمبي قوة دفع لـ «طوكيو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أعرب محمد القايد بطلنا الأولمبي ونجم «فرسان الإرادة» عن سعادته باختياره ضمن اللاعبين في مشروع البطل الأولمبي الذي اطلقه مجلس الشارقة الرياضي استعدادا لـ «أولمبياد» طوكيو 2020. وقال: «محظوظون بدعم القيادة الرشيدة التي ظلت توفر عوامل النجاح لـ «فرسان الإرادة» من أجل ترك بصمة جديدة، ودون شك فإن الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة «نصير المعاقين» يضاعف مسؤولتينا خلال المرحلة المقبلة من أجل السير على الدرب نفسه ورفع علم الدولة عاليا خفاقا في جميع المحافل القارية والدولية والعالمية».

ووجه القايد الشكر إلى الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وإلى عبدالعزيز النومان الأمين العام على هذه الرعاية التي تصب في مصلحته من حيث التطوير وتوفير المعسكرات الخارجية التي تؤهله لتعزيز النجاح الذي حققه في النسخة الماضية لدورة الألعاب شبه الأولمبية التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وكشف القايد عن الاجتماع الذي عقده معه عبدالعزيز النومان قبل مشاركته في مسابقة ألعاب القوى في ريو، مبينا أن النومان أكد له أن المجلس سيقدم له كل أنواع الدعم وسيوفر له كل عوامل النجاح بغض النظر عن تحقيق ميدالية في «ريو» لأن تأهله إلى هذا الحدث الأولمبي المهم في حد ذاته يعد إنجازا.

وقال: كلمات النومان كان لها مفعول السحر في نفسي من أجل مضاعفة الجهد وتحقيق المراد لأنجح فيما سعيت إليه بحصولي على الميدالية الذهبية التي تعد الأولى لـ «أم الألعاب» في «البارالمبية».

وأضاف بطلنا الأولمبي أن المجلس أوفى بوعده وقدم إلي كل أنواع الدعم من أجل مواصلة مسيرة النجاح وعدم التفريط بالمكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية وخصوصا أن النومان على تواصل معي حتى يحقق مشروع البطل الأولمبي جميع الأهداف التي أقيمت من أجله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا