• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

تغلب على الجزيرة في قمة الأبطال

الشارقة يتصدر الدوري من الجولة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

سجل فريق الشارقة أول فوز له في دوري الموسم الجديد، بتغلبه على فريق الجزيرة بنتيجة 24-17، في قمة الأبطال التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول في صالة الشارقة، ليتصدر الملك قمة الدوري بعد الجولة الأولى في الدوري برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الشباب والوصل.

جاءت المواجهة حذرة من بدايتها، ولم ينجح أي فريق في تسجيل أية أهداف في الدقائق الأولى بسبب الرعونة، خاصة فريق الجزيرة الذي لم يلعب بالمحترف الأجنبي، إضافة إلى غياب 4 لاعبين أساسيين أبرزهم صلاح مبارك وعبد الحميد الجنيبي وسعد مفتاح للإصابة ومحمد مبارك لظروف عمله.

ويسجل التونسي سليم الهدوي أول أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة، ويرد جمعة عبيد سريعاً، ويستمر التعادل 2-2 في أول 6 دقائق بعدما سجل أحمد هلال ورد جمعة من رمية جزائية ويتكرر المشهد 3-3، ولكن المباراة تتحول إلى سرعة في الأداء من الفريقين خاصة فريق الجزيرة الذي يجيد لاعبوه سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم.

يرفع الشارقة الفارق إلى هدفين 6-4 في أول 10 دقائق ويهدر جمعة عبيد رمية جزائية، و7-4، ويتقلص الفارق من جديد إلى هدف للشارقة في منتصف الشوط 7-6، وهو ما دفع سفيان حيواني لطلب وقت مستقطع هو الأول في المباراة، ويتقدم الملك من جديد 8-6، ليطلب وليد بن عمر مدرب الجزيرة وقتاً مستقطعاً لفريقه.

يعود الفارق لأصحاب الأرض 3 أهداف، 9-6، ويسجل النشط جمعة عبيد في الدقيقة 20، ويدخل راشد الحوسني من الجزيرة للمرة الأولى وهو من اللاعبين الشباب، وينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 14-10.

سيطر الشارقة على بداية الشوط الثاني رغم أن الجزيرة سجل هدفاً في افتتاحية الشوط، ليعود بعدها سليم ومبارك عبدالله في رفع النتيجة إلى 15-11، وترتفع النتيجة إلى 17-11، وهو ما يعني أن الجزيرة لم يسجل سوى هدف واحد في أول 10 دقائق.

وتتغير النتيجة عدة مرات لمصلحة الملك الشرقاوي، وتصل النتيجة إلى 19-12، في منتصف الشوط، ويطلب وليد بن عمر وقتاً مستقطعاً، وبعدها يسجل سعود خليفة هدفاً هو الثالث في الشوط الثاني للجزيرة بعد مرور 19 دقيقة، ويفقد لاعبو الجزيرة الأمل في العودة للمباراة بعدما النتيجة إلى 20-14 في الدقيقة 25، إلا أن ما فعلوه هو تقليص النتيجة، وتنتهي المباراة بفوز الشارقة 24- 17أدار اللقاء محمد ناصر ومحمد جمعة، وعلى الطاولة نبيل خميس وعلي جعفر والمراقب جمال سيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا