• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«العين للفروسية» يحتضن معسكر «رماية البحرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

العين (الاتحاد)

يستعد منتخب البحرين للرماية بمعسكر في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، يستمر حتى بعد غد الأربعاء وتضم قائمة المنتخب 26 لاعباً ولاعبة يمثلون رماية بالشوزن والمسدس والبندقية، ويترأس البعثة إبراهيم عبدالله بن علي الأمين المالي لاتحاد البحرين للرماية وتضم داوود المانع الأمين العام للاتحاد ومحمد السيسي مدير الاتحاد وخالد عبدالعزيز مسؤول فريق القوس والسهم.

وقال إبراهيم عبدالله بن علي «إن هذه الزيارة هي الثالثة عشرة التي ينظمون خلالها معسكر إعدادٍ لشتى البطولات بالإضافة إلى مشاركتهم في أربع بطولات سابقة تم تنظيمها في نادي العين للفروسية والرماية والجولف»، مؤكداً أن من أهم الأسباب التي دفعتهم لاختيار نادي العين للفروسية والرماية والجولف لإقامة كل معسكراتهم الخارجية هي تميز الميادين، مبيناً أن نادي العين هو الأفضل والأنسب في الإمارات ومنطقة الخليج ويوفر كل التسهيلات المطلوبة. كما أشار إلى أن المعسكر الحالي يضم رماة في رياضة الشوزن «الاسكيت» والبندقية والمسدس.

وقال: «المعسكر يأتي حسب الخطة المرسومة ويقام بصفة سنوية بهدف إعداد اللاعبين وتجهيزهم، ليس بالضرورة أن تكون هنالك مشاركة للمنتخب في الطريق ولكن يتم تنظيمه لأهداف مستقبلية، حيث يضم دائماً عدداً من اللاعبين الجدد الذين لم يشاركوا من قبل في أي بطولة خارجية ويخضعون خلال فترة المعسكر للمتابعة الدقيقة من قبل المدرب، وذلك تمهيداً لاختيار بعضهم لدعم وتقوية صفوف المنتخب الوطني، مضيفاً: «تنتظر اللاعبين المشاركة في بطولة الحرس الوطني بالبحرين ستبدأ الجمعة المقبل وهي بمثابة تدريب للاعبي المنتخب والمنافسة فيما بينهم».

وأكد إبراهيم عبدالله أنهم بصدد تقديم طلب لاستضافة بطولة للرماية للاتحادات الخليجية 2018 مشيراً إلى أن المنتخب مقبل على المشاركة في البطولة العربية التي تنظمها دولة الكويت في الفترة من 27 يناير إلى الثالث من فبراير 2017.

وحول تقييمه لأداء المنتخب البحريني في البطولات الخارجية قال: «تأسس المنتخب في بداية الثمانينات وشارك في أول بطولة خليجية عام 1998 أقيمت على ميدان الجيش بمدينة العين، وما زال المنتخب يواصل مشاركاته بصورة منتظمة وحقق بعض النتائج المميزة في أكثر من بطولة». ومن جهة أخرى رحب محمد راشد الناصري عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف المدير العام ببعثة المنتخب البحريني، وقال: «نحن نقوم بتوفير كل الإمكانيات وتقديم كل التسهيلات للمنتخب البحريني للرماية حسب توجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف وذلك سعياً لإنجاح معسكره التدريبي».

وتابع: نحرص دائما على توفير كل الإمكانيات التي تساهم في إنجاح مثل هذه المعسكرات بجانب أن مدينة العين تمتاز بالهدوء والأجواء التي تساعد على النجاح. ونحرص أيضاً على الاستفسار عن أي ملاحظات أو سلبيات يمكن تلافيها في المعسكرات والاستضافات القادمة، كما أن الإمارات أصبحت مكاناً للجميع بما تملكه من منشآت رياضية ونحن من جانبنا نرحب بالجميع لإقامة المعسكرات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا