• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

40 ألف درهم جوائز البطولة

100 لاعبة في «دولية الشارقة لفتيات الشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

رضا سليم (الشارقة)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الشارقة الدولية لفتيات الشطرنج، تفاصيل النسخة السابعة من البطولة التي ينظمها نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة تحت رعاية الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبدعم مجلس الشارقة الرياضي، من 18 إلى 26 ديسمبر الجاري في صالة كلية التقنية العليا في الإمارة.

تشارك في البطولة أكثر من 100 لاعبة من 15 دولة، هي بلجيكا، روسيا، فرنسا، مصر، أوكرانيا، الأردن، الكويت، وعمان، وأرمينيا، وبنجلاديش، وسيريلانكا، وأذربيجان، والفليبين، والهند، إضافة إلى لاعبات الإمارات، يتنافسن على جوائز البطولة التي تقدر بـ40 ألف درهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي في فندق سنترو الشارقة، في حضور خولة السركال نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وفاطمة محمد صفر مدير عام البطولة، وهبة علي عبدالكريم والدكتور منال صالح من اللجنة الفنية للبطولة وعائشة عبدالله الحوسني رئيس لجنة العلاقات العامة بالبطولة، وطارق مرشد مندوب فندق سنترو الفندق الرسمي للبطولة، وحسنة علوي ممثلة للعربية للطيران، كما حضر المؤتمر هشام الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج.

ووجهت خولة السركال الشكر إلى الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على رعايتها الحدث السنوي الذي ينظمه النادي، وباتت له مكانة دولية على خريطة اللعبة، مؤكدة أن النجاحات التي حققتها البطولة في النسخ الماضية كانت وراء الإقبال الكبير من اللاعبات، كما أن هذه النجاحات تعد مسؤولية كبيرة على اللجنة المنظمة في ضرورة الحفاظ على المكتسبات التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

وأضاف أن اللجنة المنظمة رصدت 40 ألف درهم جوائز البطولة، وسيتم منح جوائز مالية لأول 8 لاعبات في الترتيب العام للبطولة، فيما خصصت إدارة النادي جوائز خاصة على المستوى المحلي، حيث هناك جائزة لأفضل لاعبة إماراتية، وجائزة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وجوائز للاعبات النادي سواء أفضل لاعبة بجانب جائزة لكل فئة تحت 8 و10 و12 و14 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا