• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تطور خدمة مجانية لنقل الركاب بالحافلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

‬طورت ‬«طيران ‬الإمارات» ‬خدمتها ‬المجانية ‬لنقل ‬ركابها ‬على ‬متن ‬حافلات ‬فاخرة ‬من ‬طراز ‬VDL ‬مكيفة ‬الهواء، ‬بين ‬مطار ‬دبي ‬الدولي ‬وكل ‬من ‬العاصمة ‬أبوظبي ‬ومدينة ‬العين، ‬بحسب بيان أمس.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية المقيمين في العين وأبوظبي الاستفادة من هذه الخدمة والوصول إلى المبنى 3 لمطار دبي الدولي، من دون تكبد مصاريف التاكسي أو الطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء إيصالهم إلى المطار.

وتتميز حافلات ‏VDL ‬بكفاءتها ‬في ‬استهلاك ‬الوقود ‬وخفة ‬وزنها ‬وقلة ‬انبعاثاتها ‬الكربونية، ‬مما ‬يجعلها ‬من ‬أفضل ‬الخيارات ‬من ‬الناحية ‬البيئية.

‬وتتيح ‬الحافلات ‬الجديدة ‬للعملاء ‬الاستمتاع ‬أيضا ‬بمقاعد ‬حديثة ‬ومريحة ‬مصممة ‬بشكل ‬جذاب ‬وسهل، ‬بالإضافة ‬إلى ‬التصميم ‬الواسع ‬لمدخل ‬ومخرج ‬الركاب ‬والسعة ‬الأكبر ‬للخزائن ‬العلوية، ‬فضلاً ‬عن ‬سهولة ‬التحكم ‬بالمناخ ‬المحيط ‬في ‬كل ‬مقعد.وتشغل «طيران الإمارات» هذه الخدمة مجاناً على مدار الساعة. ويمكن للعملاء حجز مقعدهم على إحدى هذه الحافلات ‬عند ‬القيام ‬بحجز ‬رحلتهم ‬على «‬الإنترنت» ‬بمنتهى ‬السهولة.

أما ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، فيمكنهم الاستفادة من خدمة السيارة مع السائق المجانية التي توفرها «طيران الإمارات» لنقلهم إلى المطار من وإلى أي مكان داخل الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا