• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

بداية تراثية للنسخة السادسة من حتا 20 ديسمبر

ماراثون الوفاء للقائد ينطلق من منزل مكتوم بن حشر التاريخي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اختارت اللجنة المنظمة لماراثون الوفاء للقائد، والذي يقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، المنطقة المجاورة لمنزل الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم في مدينة حتا التي تعتبر من أكثر الأماكن التراثية الخالدة في الدولة، موقع الانطلاق الرسمي النسخة السادسة من ماراثون الوفاء لصاحب الوفاء.

وحددت اللجنة المنظمة الساعة السادسة من عصر يوم 20 ديسمبر الجاري موعدا لانطلاق الماراثون الذي ستسبقه فعاليات وطنية ورياضية وتراثية عديدة يشارك في تقديمها أبناء مدينة حتا.

وأكد صالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة أن جميع الأمور ستكون جاهزة قبل الانطلاقة الرسمية بوقت كاف، موجها شكره إلى دائرة التراث ورئيس مجلس إدارة وأعضاء نادي حتا وجميع الدوائر والمسؤولين في مدينة حتا، للجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تقديم نسخة نموذجية تليق بهذا الحدث الكبير.

وتوقع رئيس اللجنة المنظمة بأن تشهد أكبر عدد من المشاركين قياسا بالسنوات السابقة بسبب الإقبال الشديد، خصوصا من أبناء مدينة حتا والمدن التي سيمر بها حملة رسالة الوفاء للقائد موضحا أن اختيار المنطقة المجاورة لمنزل الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، والذي تم بناؤه العام 1896، مكانا لانطلاقة النسخة السادسة، تم اختياره بدقة بعد التشاور مع أعضاء اللجنة المنظمة ومجلس إدارة نادي حتا الرياضي، وعدد من المشاركين الرئيسيين.

ونوه إلى أن العمل جار وبقوة لاستيعاب العدد الكبير من الراغبين بالمشاركة في حمل رسالة الوفاء للقائد بنسخته الجديدة ومن مختلف أطياف المجتمع، وبالأخص من رياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة والجانب النسائي، ورياضيي الألعاب الأخرى، مؤكدا أن خط السير الحالي سيراعي المرور بعدد من المناطق الأثرية والحضارية والثقافية البارزة في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا