• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مفاجآت الصيف» تستقبل زوار دبي بحزمة عروض وحملات ترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري عن جدول فعاليات الدورة الثامنة عشرة لـحدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي ينطلق خلال الفترة ما بين 23 يوليو إلى 5 سبتمبر 2015 تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف»، وفي جعبته الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة، إلى جانب الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة عدا العروض الترويجية التي تقدمها الكثير من مراكز التسوق والمحلات التجارية.

وسوف تعزز هذه الفعاليات سواء الترفيهية منها أو الخاصة بقطاع التجزئة من مكانة إمارة دبي كوجهة مثالية لقضاء إجازة الصيف بها ووجهة رائدة للتسوق، لما تتضمنه من معالم وخيارات سياحية وتجارب تسوق فريدة قلما تتوافر في أماكن أخرى، فيما تأتي فعاليات «مفاجآت صيف دبي» لتزيدها رونقا وجاذبية. كما أن الخبرة المتراكمة للمؤسسة في تنظيم مفاجآت صيف دبي على مدى سبعة عشر عاما الماضية ساهم في تحفيز قطاع التجزئة على ابتكار حملات ترويجية ورصد جوائز مذهلة تصب في نهاية المطاف بمصلحة الزوار والمتسوقين، وتسهم مجتمعة في ترسيخ مكانة دبي الحاصلة على لقب أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية، وثاني مدينة بعد لندن في استقطاب العلامات التجارية.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: « لقد راعينا عند التخطيط المبكر لفعاليات مفاجآت صيف دبي 2015 أن تتكامل مع بعضها البعض لتقدم للسائح والزائر على حد سواء كل ما يتوقعه، حيث اخترنا عروضا عالمية تقدم لأول مرة على مستوى العالم، ومنها على مستوى المنطقة، وهي فعاليات جاذبة لكافة الفئات العمرية، يصاحبها الكثير من العروض الترويجية والتنزيلات الصيفية المذهلة في كافة مراكز التسوق والمحال التجارية المشاركة».وأضافت: سيتم افتتاح معرض خاص لمجموعة من أشهر العلامات التجارية التي ستقدم بدورها تنزيلات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية، فضلاً عن العروض الترويجية التي تقدمها الفنادق والمنتجعات ووجهات الترفيه المنتشرة في أنحاء الإمارة، لتكون إمارة دبي الوجهة الأكثر شموليةً وتلبيةً لتطلعات العائلات الراغبة في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، وتخطو خطوةً إضافية على طريق تحقيق رؤية 2020 والمتمثلة في استقطاب 20 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2020».

وتضم قائمة الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015 كلا من: طيران الإمارات، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم، وإعمار مولز، وماجد الفطيم العقارية، وميركاتو، وباريس غاليري، وإينوك، وابن بطوطة مول، وسوق دبي الحرة، ومراس القابضة، واتصالات، بالإضافة إلى الراعي الرئيسي لمفاجآت صيف دبي ماستر كارد العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا