الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"بي بي جي" تكشف عن هيكل وهوية جديدة لأعمالها في الشرق الأوسط

"بي بي جي" تكشف عن هيكل وهوية جديدة لأعمالها في الشرق الأوسط
14 سبتمبر 2018 00:03

دبي (الاتحاد)

احتفلت مجموعة «بي بي جي»، العاملة في مجال قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط، بالمفهوم المتجدد لهيكل أعمالها الذي تمت إعادة تصوره مؤخراً، من خلال تنظيم الاجتماع السنوي الـ25 لموظفيها على متن الفندق العائم لباخرة الملكة اليزابيث الثانية QE2 في دبي.
وكشفت الشركة مؤخراً عن هويتها الجديدة ونهجها المتكامل والقوي الذي يتمحور حول عملائها من خلال 3 وحدات أعمال أساسية تتمثل في «بي بي جي أورنج وبي بي جي ماكس وبي بي جي الكويت».
شارك موظفو الشركة البالغ عددهم 150 موظفاً التابعون للشركة في دبي ودولة الكويت لمدة يومين في عدد من الأنشطة الإبداعية لتعزيز العمل الجماعي وروح الفريق، وشملت تقديم مقاطع فيديو مبتكرة بوحي مستلهم من مرافق الباخرة الأيقونية التي تحولت إلى فندق عائم.
وقال آفي بهوجاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي بي جي: «تمثل هذه المناسبة الذكرى الـ 25 على اجتماع الشركة السنوي، الذي يعد الأكثر نجاحاً وشعبية حتى اليوم. وقد أسهم هذا الاجتماع في تقريب الموظفين وتوثيق التعاون ما بينهم أكثر من ذي قبل، فضلاً عن تعزيز العلامات التجارية الثلاث المتكاملة والمتميزة لوحدات الأعمال التسويقية في المجموعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©