• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بنك الصين - فرع أبوظبي» يقرع جرس بدء التداول في «ناسداك دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

دبي (وام)

قرع «بنك الصين - فرع أبوظبي» جرس التداول في بورصة ناسداك دبي أمس احتفالاً بإدراجه سندات بقيمة ملياري رينمينبي، نحو 322 مليون دولار أميركي.

وقرع الجرس تيان جون مدير عام بنك الصين فرع أبوظبي بحضور عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي ورئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي ولي لينغ بينغ قنصل عام لقنصلية الصين لدى دبي وعبد الواحد الفهيم رئيس مجلس إدارة ناسداك دبي.ويؤكد هذا الإدراج نجاح البورصة في جذب الأوراق المالية من جهات الإصدار الصينية والدولية الأخرى الباحثة عن إدراج يتميز بالحضور القوي في منطقة الشرق الأوسط.وسوف يستخدم بنك الصين رأس المال المتحصل عليه لدعم التجارة عبر الحدود وأنشطة البنية التحتية التي تربط المناطق المختلفة من العالم في إطار استراتيجية الصين «حزام واحد وطريق واحد». وقال جون، إن الغرض الرئيس من هذا الإصدار المتمثل في تعزيز الروابط المالية والتجارية بين الصين و65 دولة على امتداد الحزام والطريق الذي يربط الأفرع الخمسة التي وقع عليها الاختيار كجهات إصدار وهي هونج كونج وتايوان وسنغافورة وأبوظبي وهنغاريا التي تمثل طريق الحرير الجديد.

وأضاف إن «الإدراج الجديد الناجح في ناسداك دبي يؤكد ثقة المستثمرين الدوليين في الفرص الكبيرة التي تتيحها مبادرتنا (حزام واحد وطريق واحد) لدولة لإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا